Moulai Amine # # # #

تابعنا على :

f tw +G yt vk

Moulai Amine




موجة
My E-mail : 3rb20.com@gmail.com
My Phone No. : +201000198312
My Website : https://www.orex.club

رواية انا جثة بنوتة الشيخ اروى طاهر المسلاتي واتباد

Mohamed Sadek

مشرف

المزيد

ليست هناك تعليقات

تم النشر فى قسم

تم النشر منذ

تحميل ...
رواية انا جثة واتباد
رواية انا جثة للكاتبة المبدعة بنوتة الشيخ حازت على العديد من الاشادات والاعجابات من خلال مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع المتخصصه في نشر الروايات , وقد قامت الكاتبه بنوتة الشيخ بنشر العديد من الروايات الناجحه التي جذبت قلب المشاهد المصري
والعربي ومن تلك القصص هي رواية انا جثة التي ابدعت فيها بنوتة الشيخ بمعنى الكلمة ونشرتها على ثمانية دفعات .

رواية انا جثة بنوتة الشيخ

مؤلفة القصه هي الكاتبه الليبية اروى طاهر المسلاتي المشهوره ب بنوتة الشيخ والتي كونت شعبيتها داخل وخارج ليبيا من خلال قصصها الرائعه , وعندما يريد الناس التفخيم في احد الكاتبات يسمونها بنوتة الشيخ عصرها وهو امر مميز جدا بالنسبه للكاتبه الاصليه ..

رواية زوجة مغترب كاملة 

بعد النجاح الباهر ل رواية جريمتي الثانية لنفس الكاتبه قررت ان تاخذ قسطا من الراحه لمدة قصيره من اجل تجديد الابداع
حيث انه بعد اخذ تلك الفتره استعادت بنوتة الشيخ عافيتها وعادت الينا من جديد بالقنبلة وهي رواية انا جثه , ولم يتم نشر اي حلقات
من تلك الروايه حتي الان بسبب انها في طور الاكتمال وبمجرد ان تقوم بنوتة الشيخ ب اكمال تلك القصه سوف نوافيكم بالتفاصيل .

مشاركة الموضوع

انسخ كود الشكل الذى تريده وضعه فى تعليق
اذا كنت لا تملك حساب على بلوجر قم بإختيار التعليق باسم " مجهول "
تعليقات بلوجر
تعليقات الفيس بوك

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

المتابعون

مواضيع مميزة

  • الإشعارات
  • من نحن

  • اتصل بنا

  • ×

ادخل الاسم (إختيارى)

ادخل البريد الإلكترونى (مطلوب)

ادخل الرسالة (مطلوب)