Moulai Amine # # # #

تابعنا على :

f tw +G yt vk

Moulai Amine




موجة
My E-mail : 3rb20.com@gmail.com
My Phone No. : +201000198312
My Website : https://www.orex.club

اماكن التاتو اماكن الاغراء لوضع التاتو او الحناء tattoo

Mohamed Sadek

مشرف

المزيد

ليست هناك تعليقات

تم النشر فى قسم

تم النشر منذ

تحميل ...
اماكن مثيرة لوضع التاتو Tattoo
 

الاماكن المثيرة لرسم التاتو فى الجسم



التاتو أو رسومات الحناء التي تنقش على الجسم من أكثر أشكال التجديد والإثارة في العلاقة الحميمة، خاصة إذا كانت تحمل رسومات جذابة وعبارات مثيرة، من شأنها إعادة علاقتك الحميمة مع زوجكِ لحماس وجمال البدايات.

كيف تختارين تاتو أو رسومات حناء مثيرة؟
أولًا عليكِ اختيار الأشكال الجريئة والناعمة والتنويع بينهما، لا تلتزمي بشخصيتك فقط، بل جربي وضع تاتو جريء وستجدين نفسك جريئة بما يكفي في العلاقة الحميمة، وبالطبع مع اختيار لانجيري مثير، ولاحظي تأثير ذلك على زوجك وكيف ستحصلين على علاقة رائعة ومثيرة للغاية.

اشكال التاتو سبيل المثال، تاتو الشفاه والفراشات الصغيرة والعيون والأسهم والعصافير ودقات القلب وما شابها، بالإضافة للأشكال المتعارف عليها للحناء.

أين تضعين التاتو بشكل مثير؟








1. أسفل منطقة الظهر: Tattoo
 



 

من أكثر الأماكن إثارة وعادة تُنصح بها العروس الجديدة، كوني عروسًا جديدة مرة أخرى بوضع تاتو مميز في هذه المنطقة، 

2. أعلى الكتف:Tattoo

 

يمكنكِ وضعه من الظهر أو من الأمام، حيث يصلح هذا المكان لوضع تاتو صغير مميز ومثير.
3. بالقرب من أحد النهدين:Tattoo
يمكنكِ وضع رسومات على هيئة فراشة أو قلب صغير على أحد النهدين، واحصلي على إطلالة مثيرة.
4. عظمتا الرقبة: Tattoo


للمفاجأة تعد عظمتا الرقبة البارزتان من أكثر الأماكن إثارة في جسم المرأة كما أنهما من علامات الجمال، يمكنكِ رسم تاتو رقيق بالحناء على شكل عقد أو عبارة تحبينها.

5. خلف الأذن: Tattoo
 

حلف أذنيكِ أيضًا من الأماكن التي تزداد إثارة برسم التاتو.

6. مكان الخلخال أو الخاتم:

 

يمكنكِ وضع تاتو على شكل خلخال أيضًا بإحدى قدميكِ،

 أو لفه كالخاتم في يديكِ.

ملحوظة: 
لا تضعي رسوماتكِ المفضلة في جميع الأماكن السابق مرة واحدة، بل اختاري مكانين مختلفين على الأكثر بمقاسات تاتو مختلفة (صغيرة ومتوسطة) حتى تتحلي بالجاذبية المطلوبة،

ويعد الكتف من الأماكن المثيرة أيضا لوضع التاتو، حيث تبدو المرأة فائقة الجمال، عندما تُظهر التاتو بشكل إغرائي، كأن ترتدي مثلا قميصا فوقيا ذات كتف واحد، ولا تختلف إثارة التاتو في حالة وضعه أمام أو خلف الكتف.
وتعد المنطقة الجانبية فوق الحوض إحدى الأماكن الأكثر جاذبية لوضع التاتو، ويتميز التاتو في تلك المنطقة بأنه يتمايل مع منحنيات المرأة الأنثوية، بما يبرز مفاتنها الأنثوية خصوصا في حالة ارتدائها ملابس داخلية مثيرة، أو لباس بحر، بما يجعله التاتو الأكثر جاذبية جنسية في نظر حبيبها.
ويعد أسفل البطن، فوق السروال الداخلي مباشرة من الأماكن المثيرة لوضع التاتو، وتزيد درجة اغرائه عند ارتداء سراويل داخلية منخفضة لأسفل.
ولا تزال الأقدام والكعوب تحتل شعبية كبيرة بين النساء عند اختيارهم لوضع التاتو، الذي يزيد سحره مع ارتداء أحذية ذات كعوب عالية، وتصميمات تاتو أنثوية صغيرة مثل النجوم والفراشات والزهور، كما تهوى العديد من النساء وضع تصميمات قبلية على القدم، أو أساور محيطة بالقدم، بما يجعل المرأة أكثر جاذبية جنسية.
لذا يستحسن اختيار مناطق الجسد الأكثر ملاءمة لوضع التاتو، بحيث يتسلل إليك شعور بأنك مثيرة جنسيا.
 المصدر والترجمة: العنكبوت الالكترونية
أسفل الظهر المكان الأول الذي تفضله المرأة لوضع وشم ذات جاذبية جنسية

الكتف من الأماكن المثيرة أيضا لوضع التاتو، حيث تبدو المرأة فائقة الجمال


المنطقة الجانبية فوق الحوض إحدى الأماكن الأكثر جاذبية لوضع التاتو ايضاً أسفل البطن، فوق السروال الداخلي مباشرة من الأماكن المثيرة لوضع التاتو





كالنار فى البنزين، والزبدة فى السكين، انتشر التاتو بين الشباب والشابات، والأولاد والبنات، فى المصيف وفى البلاجات، ترى التاتو كأنه من الضروريات، يسمونه أحيانًا تاتو، وأحيانًا «دق»، وأحيانًا وشم، ويتكاثر على اختلاف أسمائه، فى الجسد وأعضائه، ولمَّا كانت الظاهرة، واضحة لا متسترة، كان لزاما علينا، أن نبذل ما لدينا، فى دراسة الظاهرة، وأماكنها المبهرة، لا لإدانة أو تأييد، ولكن لكى لا يروح عقلك لبعيد، من أجل إبراز أماكن وجودها، وإظهار السبب فى توغلها.

يعتبر موسم الصيف، أكبر مواسم انتشار التاتو وكلنا عارفين الصيف وبلاويه واللى بيجرى فيه، ولأن الصيف يتميز بالتصييف ينتشر التاتو فى المصيف، حيث المايوهات والتظبيط والتنطيط والبلبطة فى المياه العذبة والمالحة، كما انتشر فى الآونة الأخيرة رسم التاتو على أذرع وصدور العرائس كتقليعة جديدة لليلة العمر، وقال لى أحد الزملاء الموثوق فى صدقهم والعهدة عليه طبعا، أن رسم التاتو أصبح من التقاليع المنتشرة بشدة فى العصر الحديث، ولا يكاد يخلو فرح من تاتو أو متتوتو، وتقبل العرائس على هذا النوع من التجميل، لإبراز مفاتنها لزوجها، أو لإثبات ولائها له، بأن تكتبت العروس اسم العريس أو أول حرف من اسمه على صدرها.

وبرغم قول الأطباء إن للتاتو أضرارا صحية كبيرة، فإن ذلك لم يحد من انتشاره بين الرجال والنساء، ومما لا شك فيه أن تاتو البنات يختلف اختلافا جذريا عن تاتو الرجال، ذلك لأن الست ست والراجل راجل، ومن غير المعقول أن يكون الراجل ست والست راجل، لأن كلا من الطرفين معتز بجنسه، ولو قلت للست يا راجل أكيد هتناولك باللى فى رجليها، أما لو قلت للراجل يا ست، فمن المؤكد أنك هتنال من الضرب أبرحه ومن الشتم أقبحه. ويتميز تاتو البنات بأنه بناتى، أى ناعم ورقيق، أما تاتو الرجال فهو رجالى، أى خشن وبدقن،.. وفيما يلى أشهر 7 أماكن للتاتو فى جسم الإنسان.

الأول هو اليد، واليد كلها ملك للتاتو، وفيها تجد جميع الأشكال والألوان والأحجام، وهى من أكثر الأماكن الظاهرة لكل الناس، ولذلك ينتشر فيها التاتو ويتوغل، وعن طريق النقش على الأيادى مثل نقش الحنة، التى يسمونها فى اللغة العربية «الحناء» ولك أن تتعجب وأن ترى السيدة من هؤلاء، ترسم الحناء بكل ذكاء ودهاء، والبنت أمامها مستسلمة مبتسمة، أما بخصوص أشهر الأشكال المرسومة على الأيادى والأكف، فهى بلا شك الأشكال النباتية الزخرفية اللولبية الهندسية الحلزونية، كما نجد فى كثير من الأحيان أشكال طيور أو صلبان. والكثيرون من واضعى التاتو على اليد يرغبون بشدة فى إظهاره للناس أجمعين، ولذلك يختارون اليد لتكون هى المعلنة عن الرمز الذى يختارونه، والنقش الذى يفضلونه، وقد نرى الجمجمة المعظمة التى تدل على التوحش والشراسة.. وأوعى وشك.

الثانى هو الأرجل، وتعتبر الأرجل والأذرع من أكثر الأماكن التى يمتلأ بها التاتو، لكن ما يتم نقشه على كف اليد يختلف تمام الاختلاف عما يتم نقشه على باقى الذراع «ومش عارف فى إيه بالظبط؟»، وعلى العموم تتميز الذراع بأنها وسيلة للتعبير على مكنونات النفس من خلال التاتو، وعليها يتم نقش الرموز الفكرية بمنتهى الحرية، ومن الواضح والمفهوم، أو تقريبًا ومفيش شىء معلوم، أن كل هؤلاء الذين يضعون الوشوم على أذرعهم إنما يريدون أن يحفزوا أنفسهم ويذكروها بمثلهم العليا أو برموزهم التى يأخذون منها القوة والإصرار والعزيمة والتحدى.

الثالث هو الخصر، والتاتو على الخصر «والحمد لله» غير منتشر فى مصر، لكنه موجود على أى حال فى كثير من البلاد الأجنبية والعربية «المتأجنبة» مثل لبنان مثلاً، وفى دق التاتو على الخصر فنون وجنون، ولما كان هذا الموضع من أشد المواضع حساسية فى أجسام البنات، أصبحن يخفونه تحت البلوزات والجونولات، لكن ما يجب ذكره فى هذه السطور، أنه من الممكن أن تراه على شواطئ البحور، ومنها مثلاً مارينا والساحل الشمالى، والعهدة على الرواة «وأنا مالى» ويقولون أيضًا إن محال الملابس والأزياء، ابتكرت البلوزات الاستومك والباديهات، لإظهار الوشوم والتاتوهات، وفى هذا تأويل خبيث، سيدخلنا فى حيص بيص، وعلى كل، أشكال التاتو على الخصر تتراوح ما بين القوة والنعومة، والخشونة والأمومة، وما بين الوردة والمسدس، يكمن المعنى يا باشمهندس.

الرابعهو الظهر، وفى الحقيقة أنا لا أعرف لماذا تكثر أشكال النجوم والتوقيعات على ظهور الواشمين والواشمات؟ فقد لاحظ أكثر من واحد أن المشاهير من النجوم والنجمات يحرصون على عمل تاتو على شكل نجمة، ليظهروا به فى الحفلات والتكريمات، وكأنهم يقولون «النجوم نجوم.. والنص نص نص نص.. والصغير مانعرفوش»، أما أسفل الظهر يا إخوان فالوشوم كأنها مدخل الشيطان أغاثنا الله وإياكم.

الخامس هو الأكتاف وبمجرد أن يوضع التاتو على الأكتاف، يصبح لا ينحكى ولا ينشاف، وذلك لأن الأكتاف تتميز بأنها فى الكتف، بما يعنى أنها غير مرئية «أنفيزابول يعنى» ومن هنا يعتز الواشمون بوشمهم على الأكتاف لأنه يحتوى على معنى ظاهر لصاحبه ومخفى عن الآخرين، ولذلك فإن الكثير من البنات يفضلن وضع رسومات رومانسية مثل القلوب أو الأجنحة أو النجوم، للتعبير عن رهافة حسهن ورقة شعورهن، وفى الغالب نتيجة تقلب أمزجتهن ينقلب القلب إلى تنين، والوردة إلى خنجر، وذلك بعد تلقى طعنة غادرة من يد ماكرة، والإخفاق فى علاقة غير خلاقة، والانهزام فى الأحلام.

السادس هو الصدر، وفى الغالب يحمل أشكال الطيور والفراشات، ومن الممكن أن نفسر ظاهرة نقش تاتو «فراشة أو حمامة أو طاووس» على الصدر بأن هناك تقاربا بين مكان الصدر ونقش الطيور، وذلك لاحتواء الصدر على الجهاز التنفسى، يعنى الجهاز اللى فيه هوا، وطبعاً زى ما كلنا عارفين «إديها مية تديك طراوة.. وإديها هوا تديك طيران»، وبنقش وتثبيت الفراشات على الصدور إضافة إلى إنجازات المصريين، بعد إنجازاتهم المتعددة التى تتجلى فى خرم التعريفة ودهن الهوا دوكو، وتعبئة الهوا فى أزايز أصبحنا إحنا اللى ثبتنا.

السابع هو الوجه، وتكثر البنات من وضع التاتو على الوجه، وهناك الكثير من الأشكال والألوان والأحجام التى من الممكن أن يتم فيها رسم «تاتو» عليه، وجدير بالذكر أن الكثير من المصريين من الصعايدة والفلاحين كانوا يرسمون تاتو على الصدغ على هيئة عصافير، وذلك لاعتقادات السحر أو الشفاء، وجدير بالذكر أيضا أن التاتو على الوجه فى بلاد بره له أشكال وأحجام مختلفة، وبعض المهووسين بالتاتو يملأون وجوههم به لدرجة رسمه فى العيون وداخل الشفاه واللسان، إلا أننا والحمد للرحمن لم نستخدم هذه الأشكال والأحجام، واقتصر رسم التاتو فى مصر على تحديد الحواجب والشفاه والجفون، ليزيد من جمالك سيدتى، وليثبت الكحل فى العين والروج فى الشفتين.

مشاركة الموضوع

انسخ كود الشكل الذى تريده وضعه فى تعليق
اذا كنت لا تملك حساب على بلوجر قم بإختيار التعليق باسم " مجهول "
تعليقات بلوجر
تعليقات الفيس بوك

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

المتابعون

مواضيع مميزة

  • الإشعارات
  • من نحن

  • اتصل بنا

  • ×

ادخل الاسم (إختيارى)

ادخل البريد الإلكترونى (مطلوب)

ادخل الرسالة (مطلوب)