Moulai Amine # # # #

تابعنا على :

f tw +G yt vk

Moulai Amine




موجة
My E-mail : 3rb20.com@gmail.com
My Phone No. : +201000198312
My Website : https://www.orex.club

رواية انا جثة - بنوتة الشيخ الحلقة الثامنه والاخيره

Mohamed Sadek

مشرف

المزيد

ليست هناك تعليقات

تم النشر فى قسم

تم النشر منذ

تحميل ...
رواية انا جثة بنوتة الشيخ الحلقة الاخيره

في الفتره الاخيره سيطرت الكاتبه الليبيه اروى طاهر المسلاتي او كما يلقبها العرب ب بنوتة الشيخ علي ترند الروايات المصري
والعربي على حد سواء من خلال ورايتها الاخيره انا جثة , حيث قامت بنشر سبعة اجزاء من تلك الروايه وشهدت نجاح ساحق من خلال نشرها عن طريق موقع واتباد المتخصص في الروايات ..
وقد اصدرت منذ يومين الكاتبه بنوتة الشيخ الجزء الثامن والاخير من رواية انا جثة وبمجرد حصولنا عليه قمنا بجلبه لكم من خلال موقعكم المفضل الروائي ....

ريناد:السلام عليكم 
شروق:وعليكم السلام 
ريناد:شافت لي شروق من المرايا متع السياره وكان واضح حتى على شروق انها تاعبه 
ريناد:فتحت الدفتر متاعها وكتبت...الواضح ان مش انا بس يلي نمر بي ضروف صعبه الايام هاذي !!

اشرف:وقف على الباب يتفرج على سلمى تلم في حوايجهم ...شنو خلاص راحلين؟
سلمى:اي....خلاص ياسر ضايقناك هلبا كأن
اشرف:لا بلعكس ...انتي تاعبتك معاي 
غدي وعشي وتغسلي في حوايجي حتى كان متزوجك مش هكي 
سلمى:ادلل ولا يهمك😌..وكملت شغلها 
اشرف:بتردد...سلمى
سلمى:قامت راسها...نعم
اشرف:اطلقتي؟
سلمى:اختفت الابتسامه من على وجها...لا مزال 
اشرف:معن......
ريمه:هيا بنتي نشطي روحك وقت 
اشرف:ربي يعاونكم مرت عمي 
ريمه:الله يسلمك...
اشرف:طلع من الشقه وسلمى راسها موقفش تفكير 
علاش اشرف سألها ؟؟؟

رواية انا جثة كاملة

ريناد:فات عليا اسوء اسبوع في حياتي معش شفت معتز ولا سمعت صوته !...كنت نمشي لي شروق نخترع في اي كذبه ممكن نتلاقه معاه غادي بس مكانش يجي 💔
شروق فاهمتني كويس !!
بس في المقابل كان معتز جنبي وحاسه بيه 
في كل صبح يكون قدام مكتبي فطور مجهول من منو!!
لما تصير مشكله في شغلي ينحل كل شي وانا مش فاهمه 
وصلنى لاب توب جديد عشان ندير بيه مشروع تخرجي 
نقلوني للقطاع يلي كنت متريحه فيه بدون منحكيلهم 
كنت عارفه ان معتز السبب في هاذا كله 💔يساعد فيا بدون ما يطلع في الصوره لكن محتاجه نكون معاه 💔
اختي سلمى وماما وخلاتي يحضرو لي عرسي وانا نطلع الصبح للمشفى ونروح في الليل ...كنت متعمده ناخد دوام كامل كأني نهرب من الواقع يلي يراجي فيا 

رواية انا جثة بنوتة الشيخ كاملة

ريناد:فتحت عيوني حاسه راسي بينفجر 
شروق:الحمد الله ع السلامه 
ريناد:قعمزت وحاسه الارض تلف بيها...شنو صار 
شروق:الله يهديك بس...الف مره نقولك ياريناد معش تخشي لمخزن الادويه بروحك ...طاح عليك سطل حديد راسك 7بونتو 
ريناد:تمس في راسها.....ااااخخخ 
شروق:نزفتي هلبا ومفيش حد يعلم بيك كان مشافاتكش النضافه راهو مشيتي فيها 
ريناد:نحت البالطو متاعها 
شروق:بتردد...معتز 
ريناد:توسعو عيونه...خيره
شروق:تبرع بي3اكياس دم لانك نزفتي هلبا 
ريناد:كيف 3كياس 
شروق:قالوله منقدروش ناخذو اكتر من 2خطر عليك بذات هوا تاعب ...بس رفض ودار دوشه لين خذو كلامه 
ريناد:عيونها لمعو...تاعب ؟خيره!!!
شروق:زي تعبك ...امس حكالي هيثم 
ريناد:شنو حكي 
شروق:تنهدت...هيا ريناد شويه ويوصل بوك بدلي حوايجك من الدم هاذا 
ريناد:شروق احكيلي 
شروق:تاعب لانك بتتزوجي ..وفي نفس الوقت لمصلحتك لان معتز مطلوب يا ريناد حاطينه في راسهم لانه بوه مسؤل في الدوله وهارب لي تركيا 
ريناد:ساكته ودموعها ينزلو ...حبيته
شروق:حطت يديها على عيونها...معش توجعيلي قلبي وراس امك مش قادره نديرلكم شي
معتز عنده حق ويحبك وفي نفس الوقت حرام تاخذي غيره وغلط تاخديه
طق طق طق 
شروق؛ادخل 
هيثم:السلام عليكم..الحمد الله ع السلامه 
ريناد:مردتش عليه..هيثم تالفونك 
هيثم:شاف لي شروق مش فاهم ؟
ريناد:بالله عليك لحضه بس 
هيثم:طلع تالفونه نحى الرمز وعطاهولها

تحميل رواية انا جثة الحلقه الاخيره

مشاركة الموضوع

انسخ كود الشكل الذى تريده وضعه فى تعليق
اذا كنت لا تملك حساب على بلوجر قم بإختيار التعليق باسم " مجهول "
تعليقات بلوجر
تعليقات الفيس بوك

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

المتابعون

مواضيع مميزة

  • الإشعارات
  • من نحن

  • اتصل بنا

  • ×

ادخل الاسم (إختيارى)

ادخل البريد الإلكترونى (مطلوب)

ادخل الرسالة (مطلوب)