Moulai Amine # # # #

تابعنا على :

f tw +G yt vk

Moulai Amine




موجة
My E-mail : 3rb20.com@gmail.com
My Phone No. : +201000198312
My Website : https://www.orex.club

كبائن تعقيم ضمن 7 إجراءات للأوقاف قبل فتح المساجد

Mohamed Sadek

مشرف

المزيد

ليست هناك تعليقات

تم النشر فى قسم

تم النشر منذ

تحميل ...
فتح المساجد في رمضان

فتح المساجد في رمضان من اكثر الاماني طلبا عند سجود المصلين يوميا في مصر والدول العربيه مما يدل علي تعلق الناس بالمساجد خاصة في شهر رمضان الكريم وهو امر محبوب للغايه , ولكن في ظل الظروف التي تمر بها كل البلاد اصبح فتح المساجد في رمضان من سابع المستحيلات لانه سيعرض حياة ملايين البشر الى الخطر وهو امر منافي تماما للدين .

بعد إذاعة قرآن المغرب هل تفتح المساجد أبوابها من الجمعة المقبل؟

وقد طالبت اكثر من جهه ب فتح المساجد في رمضان في المملكه العربيه السعوديه قبلة المسلمين ولكن السلطات السعوديه رفضت اكثر من مره وجددت رفضها لتلك الدعوت , وذلك عكس ما حدث في باكستان حيث امرت حكومة باكستان ب فتح المساجد في رمضان بالرغم ان الاطباء هناك حذرت من تلك الخطوة المبكره ..

في مصر كشف مصدر في وزارة الأوقاف المصريه عن استحالة صدور قرار يقضي ب فتح المساجد في رمضان ولكن كشف عن حزمه من القرارات التي تدل علي اقتراب صدور القرار بفتح المساجد بعد شهر رمضان المعظم  ، واكد انه لن يتم فتح اي مساجد في يوم الجمعه المقبل وذلك ردا علي الشائعات التي انتشرت في هذا الصدد .

الأوقاف تكشف حقيقة إعادة فتح المساجد الجمعة المقبلة

الجدير بالذكر ان وزارة الاوقاف امرت بتصنيع كبائن لتعقيم المصلين وذلك حين يصدر قرار عودة المساجد,وهو امر هام تماما من اجل اداء الناس فروضها وفي نفس الوقت التأكد من عدم التسبب في تفشي المرض ..

ايضا امر وزير الاوقاف محمد جمعه بتخصيص مبلغ 100 مليون جنيه من اجل صيانة عدد كبير من المساجد وتوفير كافة احتياجاتها من مضخات مياه واجهزه وسجاد يتم فرش المساجد به وذلك في خطوه جيده من اجل التجديد .

مشاركة الموضوع

انسخ كود الشكل الذى تريده وضعه فى تعليق
اذا كنت لا تملك حساب على بلوجر قم بإختيار التعليق باسم " مجهول "
تعليقات بلوجر
تعليقات الفيس بوك

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

المتابعون

مواضيع مميزة

  • الإشعارات
  • من نحن

  • اتصل بنا

  • ×

ادخل الاسم (إختيارى)

ادخل البريد الإلكترونى (مطلوب)

ادخل الرسالة (مطلوب)