Moulai Amine # # # #

تابعنا على :

f tw +G yt vk

Moulai Amine




موجة
My E-mail : 3rb20.com@gmail.com
My Phone No. : +201000198312
My Website : https://www.orex.club

حالة الطوارئ في مصر لمدة جديدة تذكير بخطورة كورونا

Mohamed Sadek

مشرف

المزيد

ليست هناك تعليقات

تم النشر فى قسم

تم النشر منذ

تحميل ...
 حالة الطوارئ ب قرار السيسي

 قام رئيس جمهورية مصر العربيه عبد الفتاح حسين سعيد السيسي ب اصدار قرار تاريخي امس بتجديد حالة الطوارئ وذلك لتذكير المصريين ب خطورة فيروس كورونا الذي اجتاح العالم , ويعتبر القرار رقم 168 لعام 2020 الذي خرج في وقت متأخر يقضي بتطبيق حالة الطوارئ في انحاء مصر بداية من صباح الثلاثاء ..

ماذا يعني إعلان حالة الطوارئ؟

وبعد نشر القرار في الجريده الرسميه مع التذكير بالظروف الخطيره التي تعانيها البلاد اثر مرورها ب فاجعة كورونا , ننشر لكم ماهية حالة الطوارئ :
بشكل عام يتولى الامن في مصر تسيير الامور ومواجهة كافة الاخطار التي تواجهها البلاد والتي منها الارهاب ولكنه مستكين حتى الان ومنها ايضا الكورونا التي تحاربها الدوله ب كل الاجراءات الحاسمه  , والامن هنا ينقسم بين قوات الشرطه في المقام الاول وتعاونها قوات الجيش ..

ما هي حالة الطوارئ في مصر

يتم ايضا حظر كافة التجمعات والتظاهرات اذا وجدت ب تدخل مباشر من قوات انفاذ القانون ,تفريق اي تجمع اذا ثبت اخلال هذا التجمع بالامن الوطني , وهو امر واجب في ظروفنا الحاليه بسبب تفشي كورونا ..
ومن المقرر ان تتم معاقبة كل من يخالف قرارت رئيس الجمهوريه بالسجن وذلك تطبيقا ل لحكم القانون الصادر في عام 1985 والتي تعطي صلاحيات كبيره ل قرارات رئيس جمهورية مصر العربيه .

في ظل تفشي كورونا.. السيسي يمدد حالة الطوارئ لـ3 أشهر

ويبدو ان اهل مصر اهملوا فيروس كورونا تماما وبدءت التجمعات في الاسواق تكثر وبدء الناس يتنقلون في رمضان في منازل ذويهم وهو امر مذموم تماما , لذلك وجب على الدوله التذكير ب خطورة الفيروس بعد اتخاذ الدوله لكافة التدابير الوقائيه . 

يمكن ل رئيس الجمهوريه ايضا من خلال اعلان حالة الطوارئ ان يراقب كافة الصحف ووسائل ابداء الرأي للتأكد من تنفيذ السلامه العامه وتحقيق الامن القومي ,وايضا تحديد مواعيد فتح المحال التجاريه واغلاقها  حيث سهلت الحكومه اجراءات فتح المحال والغاء الحظر الكلي يومي الجمعه  والسبت وهو امر حميد تماما بالنسبه للعماله المصريه .

مشاركة الموضوع

انسخ كود الشكل الذى تريده وضعه فى تعليق
اذا كنت لا تملك حساب على بلوجر قم بإختيار التعليق باسم " مجهول "
تعليقات بلوجر
تعليقات الفيس بوك

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

المتابعون

مواضيع مميزة

  • الإشعارات
  • من نحن

  • اتصل بنا

  • ×

ادخل الاسم (إختيارى)

ادخل البريد الإلكترونى (مطلوب)

ادخل الرسالة (مطلوب)