Moulai Amine # # # #

تابعنا على :

f tw +G yt vk

Moulai Amine




موجة
My E-mail : 3rb20.com@gmail.com
My Phone No. : +201000198312
My Website : https://www.orex.club

رواية زوجة مغترب نسمه مالك

Mohamed Sadek

مشرف

المزيد

ليست هناك تعليقات

تم النشر فى قسم

تم النشر منذ

تحميل ...
رواية زوجة مغترب الحلقة الثانية والعشرون

رواية زوجة مغترب تصل الي المحطه الاخيره .. وعدت فتره كبيره جدا حصل احداث كتير معظمها حزين وبسيط جدا لما كنا بنفرح , اخيرا اتخذت قراري اني ارجي وطني وارجع لحضن حبيبتي بس للاسف لسه فاضل سنتين فالعقد اللي بيني وبين الكفيل .
قرر في النهايه ان يعمل بكامل طاقته حتى  يتقرب لصاحب العمل ويصبح من الممكن ان يعفيه من العقد الباقي , ولكن تفانيه في العمل جعل الامر صعبا جدا وجعل صاحب العمل يتمسك به اكثر ف اكثر ..

رواية زوجة مغترب الحلقة الثانية والعشرون كاملة

في تلك الاحيان من رواية زوجة مغترب ملت زوجته من الانتظار وبدء الشيطان ينشط في عقلها ولكنها تزكررت له العديد من المواقف الجيده التي قام بها , كان الزوج لا يتصل بها كثيرا الا في المناسبات وكان يتكلم دقيقه او اقل ثم يقوم بغلق الخط وهو امر احزنها كثيراا ..
 بعد مرور فتره وصل ادهم مطار القاهره  ولقي اخو مراته مستنيه فالمطار واول لما شافه خده بالاحضان وقاله حمدلله عالسلامه يا ابو الاداهييم نورت المحروسه يا ادهم . تلك مشكله يعاني منها الالاف المنازل في مصر وهي اشتياق الزوج والزوجه الي ازواجهم ولكن يكون هناك عائق بينهما وهو طول المسافات مما قد يدفع بعض النفوس الضعيفه الي الانحراف .

رواية زوجة مغترب كاملة

اعتلى الحزن جبهة ادهم بطل رواية زوجة مغترب وذلك عندما لم يجد زوجته في استقابله وتعجب من عدم حضورها , بس قرر فالنهايه يسئل اخوها محمد وقاله اومال مريم مجتش معاك ليه هي تعبانه ؟؟ وفين ولادي يا محمد .. قاله مريم فالحمام مع الولد الصغير متقلتقش هي فضلت مستنيه كتير بس الولد مقدرش يمسك نفسه ....

تحميل رواية زوجة مغترب كاملة

مشاركة الموضوع

انسخ كود الشكل الذى تريده وضعه فى تعليق
اذا كنت لا تملك حساب على بلوجر قم بإختيار التعليق باسم " مجهول "
تعليقات بلوجر
تعليقات الفيس بوك

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

المتابعون

مواضيع مميزة

  • الإشعارات
  • من نحن

  • اتصل بنا

  • ×

ادخل الاسم (إختيارى)

ادخل البريد الإلكترونى (مطلوب)

ادخل الرسالة (مطلوب)