Moulai Amine # # # #

تابعنا على :

f tw +G yt vk

Moulai Amine




موجة
My E-mail : 3rb20.com@gmail.com
My Phone No. : +201000198312
My Website : https://www.orex.club

رواية زوجة مغترب كاملة تحميل

Mohamed Sadek

مشرف

المزيد

ليست هناك تعليقات

تم النشر فى قسم

تم النشر منذ

تحميل ...
رواية زوجة مغترب

رواية زوجة مغترب استطاعت ان تجد طريقها للصعود لقمة الترند في مصر وبعض الدول العربيه خاصة في ظل تواجد البشر دائما ف المنزل اثناء حظر التجوال المقام بسب فاجعة كورونا ..
وركزت الكاتبه نسمه مالك كل جهودها في الخروج بقصه متكاملة الاركان من اجل ارضاء كل الاذواق .

ويعكف الناس علي قراءة القصص والروايات القصيره من اجل المساهمه في مرور الوقت وعدم الشعور بالملل , واصبح رواية زوجة مغترب اشهر من نارعلي علم في اليومين الماضيين بسبب الصياغه الرائعه للكاتبه ..

رواية زوجة مغترب كاملة 

استطاعت الكاتبه المتميزه نسمه مالك ان تقفز الي مصاف الكتاب الكبار من خلال رواية رواية زوجة مغترب كاملة  والتي رفعت من اسهم الكاتبه في بورصة الروايات وايضا استطاعت الكاتبه جنى بعض الارباح من خلال اصدار النسخه الورقيه.

لم تنشر الروايه حتى الان في موقع واتباد وهو من اشهر المواقع المصريه المتخصصه في الروايات المجانيه ولكن بمجرد صدور النسخه الخاصه بها سوف ننشرها في مقال خاص من خلال موقعكم الروائي .
تمتاز الروايه انها فكرتها جديده كليا على مسامع القارئيين ولم يشاهدوها مسبقا وذلك بسبب حرص الكاتبه علي التجديد بالرغم ان الاتجاهات الجديده لا تروق لغالبية البشر , ويميلون لروايات الحب والمغامرات ..

رواية زوجة مغترب pdf

بعد فتره طويله من استمرار سفر بطل رواية زوجة مغترب الطويل في الغربه وفتور محادثاته مع زوجته ,  كانت احيانا الزوجه تفكر في اعمال منافيه للمنطق والعقل حيث وجدالشيطان طريقه الي عقلها وهو امر سئ جدا بالنسبه ل اي زوجه .
ولكن عادت الي رشدها بعدما ذكرها احد بالمواقف الجميله التي مرت بها مع زوجها فقررت الانتظار مره اخرى , ليأتي الفرج من عند الله بزياره مفاجأه ل ادهم الي مصر !!!

تحميل رواية زوجة مغترب 

مشاركة الموضوع

انسخ كود الشكل الذى تريده وضعه فى تعليق
اذا كنت لا تملك حساب على بلوجر قم بإختيار التعليق باسم " مجهول "
تعليقات بلوجر
تعليقات الفيس بوك

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

المتابعون

مواضيع مميزة

  • الإشعارات
  • من نحن

  • اتصل بنا

  • ×

ادخل الاسم (إختيارى)

ادخل البريد الإلكترونى (مطلوب)

ادخل الرسالة (مطلوب)