Moulai Amine # # # #

تابعنا على :

f tw +G yt vk

Moulai Amine




موجة
My E-mail : 3rb20.com@gmail.com
My Phone No. : +201000198312
My Website : https://www.orex.club

غار الملح : إخماد حريق جبل الناظور

Mohamed Sadek

مشرف

المزيد

ليست هناك تعليقات

تم النشر فى قسم

تم النشر منذ

تحميل ...

افاد العميد كمال المليتي، المدير الجهوي للحماية المدنية ببنزرت، بأنه تم ليلة البارحة، إخماد الحريق الذي كان اندلع من جديد خلال الظهيرة بجبل الناظور بالمدينة "رامسار" غار الملح، بعد أن كانت مصالح اللجنتين الجهوية والمحلية لمجابهة الكوارث الطبيعية وتنظيم النجدة ببنزرت، نجحت في إخماده صباح اليوم.
وأضاف أن الأرقام الأولية تشير إلى أن النيران أتت على حوالي 50 هكتارا من الغابة الشعراء وأشجار الصنوبر، دون اعتبار الهكتارات الثمانية التي التهمتها النيران من النسيج الغابي للجبل، خلال الحريق الأول الذي نشب أمس الجمعة، مؤكدا أن الحريق لم يخلف أي أضرار بشرية أو مادية في صفوف الأهالي أو ممتلكاتهم وأيضا ضمن فرق التدخل الميداني للجنتين الجهوية والمحلية لتنظيم النجدة ومتابعة الكوارث.
يُذكر أنه مباشرة عقب تجدد اشتعال النيران بالجبل، ظهر السبت، تم التفعيل الآني للمخططين الجهوي والمحلي لتنظيم النجدة وتسخير كل الإمكانيات المتوفرة لإخماد النيران، سواء عبر التدخل الآلي والميكانيكي أو عبر التدخل البشري المباشر بالنسبة إلى الأماكن الوعرة. كما تم بالتوازي مع ذلك تسخير طائرة إطفاء عمودية تابعة لمصالح الدفاع الوطني، تولت تأمين ثماني طلعات والمساهمة إلى جانب الفرق الميدانية الأرضية لمصالح الغابات والحماية المدنية وباقي المصالح، في إخماد النيران

مشاركة الموضوع

انسخ كود الشكل الذى تريده وضعه فى تعليق
اذا كنت لا تملك حساب على بلوجر قم بإختيار التعليق باسم " مجهول "
تعليقات بلوجر
تعليقات الفيس بوك

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

المتابعون

مواضيع مميزة

  • الإشعارات
  • من نحن

  • اتصل بنا

  • ×

ادخل الاسم (إختيارى)

ادخل البريد الإلكترونى (مطلوب)

ادخل الرسالة (مطلوب)