Moulai Amine # # # #

تابعنا على :

f tw +G yt vk

Moulai Amine




موجة
My E-mail : 3rb20.com@gmail.com
My Phone No. : +201000198312
My Website : https://www.orex.club

رواية هايم في بحر الشوق كاملة - ضحية حبيبي

Mohamed Sadek

مشرف

المزيد

ليست هناك تعليقات

تم النشر فى قسم

تم النشر منذ

تحميل ...
 رواية هايم في بحر الشوق كاملة - ضحية حبيبي
 رواية هايم في بحر الشوق احد الروايات الاماراتية الجميلة للغايه وهي من ابداع الكاتبة الشهيره ب اسم ضحية حبيبي والتي لها العديد والعديد من الروايات الناجحة ..

انا اصارخ : جب جب جب خلاص طفرررت منك طفرررت . . انت مامنك فايده اصلا . . تقص علي وتقص علي وتقص علي وانا بسسس ساكته ومصدقتنك . .
سيف يصارخ : والله ماقص عليج في شي . . ياحيوانه ليش تصارخين
انا : لا تتحراني اسولف والله ماسولف . .
سيف : مهرررررره والله انا ماسولف بعد . .
انا : اسسسسسسسكت عني يالـ *****
سيف يبتسم . .
انا بعصبيه : بقولك كلمه وحده .. عندك اسبوع واحد . . لو ما يييت تقدمت لي . . اي واحد يييييني راح اوافق عليه بعدها . .

وسكرت التلفون فويهه واانا افور . . يتحراني اسولف وامزح شررات كل مره بس جد . . خلاص وصلت حدي وتعبت من الانتظار . . احبه من انولدت . . من انولدت ويقولون لي مهره لسيف وسيف لمهره . . مالج الا ولد عمج وراح تاخذينه . . زرعو فيني وفيه الحب . . 21 سنه وانا احبه . . ووومن عمري 17 اترياه علشان يتقدم لي . . بسسس تعبت وانا اتريا تعببببت تعبت . . .

مسكت التلفون وشفته يتصل فيني وعلى طول جلبت التلفون وفريته على السرير . . من بعدها دخلت علي اختي الي اكبر عني بـ سنتين . . الي متزوجه اخو سيف بعد بسبت اهلنا لكن مع الاسف ! ما انولد الحب فيها لا قبل الزواج ولا بعده . .
عنود : مهوور ؟
انا اطالعها : شووه . .
عنود : بلاااااج انتي كله وارمه . .
انا : عنود مول مش متفيجتلج . .
عنود تطالعني بنظرة : افا . . وانا الي يايه اقولج خبر ما قلته لحد . .
قلتلها : شوه فيج اتكلمي ؟
عنود : انا حامل . .
فجيت عيني على وسعهن مش مصدعه الي تقوله : شو تقولين .

عنود تبتسم : والله .
قلتلها باندفاع : مبروووووووووووووك حبيبتي . . .
عنود مبوزه : مافرحت ذاك الزود
قلتلها : ليش
يدخل ولدها . . حبيب قلبي ونظر عيني صقر . .
شليته بسرعه قبل لا تكمل كلامها وحطيته ع صدري وتميت ادور فيه وادور فيه وهو يضحك . . هالولد من انولد وانا اموت فيييه بشكل ما ينوصف . . اقرب انسان لي . . مع ان عمره سنه ونص . . لكن فديته يعرف كل اسرار خالته !!
عنود تطالعني : حرام عليج توه ماككل بيرجع
بسته على خده وعلى خشمه وعلى عيونه وهو مستانس فيني وقعدته فحظني ورديت لاختي وجابلتها . . : كممملي
عنود : شو اكمل . . هذا السبب . . مسكين توه ياهل وبعد احمل . .
قلتلها : انزين عادي شو يعنننني . . فديته خلييييييه عندي وأنسيه
عنود : ماستغني عنه
قلتلها وانا عاقده حياتي : لا والله . . عيل خلاص احملي وانتي ساكته . .
عنود مبوزه . .
قلتلها : خلي عنج بعد في شي ثاني ما تبين تقولينه . .
عنود : مش بس انا الي مابا . . حتى عبدالله
انا : ليش ما يبا ان شاء الله
عنود : لنفس السبب . . يحس توا الناس على ياهل يدديد علشان جيه ماخبرته حتى . .
انا : والله هاي حكمه الله لا بايدج ولا بايده خل يحمد ربه ويبوس ايده وريله بعد انج تحملين . . غيرج مش قادر
عنود : بلاج ترمسين عنه بهالنبره
انا : قاهريني كل عايلتهم افففففففف
صقوري اتضايق وتملل وتم يرافسني عشان ينزل من حظني . . قمت يبت له حلاوه ورديت يلسته عندي . . ويلس عندي عقبها بدون حشره . .
عنود تبتسم . . : علشان سوسو
انا عاقده حياتي : سوسو في عينج . .
عنود : ههههههههههه
تنهدت بضيج وبست حبيبي على راسه ونزلته . .
عنود : تكلمي طلعي الي فيج . . شوه بلاج
ابتسمتلها ابتسامه باهته : مافيني شي . .
قمت : يالله خلينا نروح نيلس عند امي مسكينه اظن متملله . .
عنود : محد اميه طلعت ويالدريول راحت السوق . . قالت باجر اليمعه وبتروح تشتري ماي وعصاير وبتوزعه على الفريج صدقه عن روح ابويه رحمه الله عليه . . ولان باجر اللقا في بيتنا ( كل جمعه كل العايله تجتمع في بيت حد )
ابتسمت : الله يرحمه . .
شليت الولد ورحت عنها وعقب تذكرت ان تلفوني فالحجره وعنود في حجرتي . !! جان ارد اركض الحجره واشل تلفوني ! خفت انها تهبش فوني وتشوف اني اكلم سيف . . لان محد يعرف اني اكلمه . .!! ما خليتها تشك بشي . . شليت مبايلي وخشيته في السده بين الاوراق وطلعت الحوش العب ويا الولد ! انا احب اسميه الولد اكثر ما ازقره باسمه . . ! ماعرف ليش . .

قعدت بين الزراعه وانا لابسه الشيله طبعا لان بيتنا مجابل بيت عمي . . ودوم الصغاريه يون يلعبون بحوشنا لانه اكبر . . ومسوين فيه ملعب وياخذون راحتهم اكثر بما انه في بيتنا محد يقولهم لا تسوون حششره . . وفجاه يطبون عيال عمي يشلون يهالهم . . يعني حوشنا ما يخلى ماشاء الله . . على يمينا بيت يدي . . يدوه اذا يت بعد الحوش وشافتني بدون شيله بتهزبني وبتسفل فيني ! لو بايدها تخليني ارقد بشيله بعد بتسويها ّ!!
بصوت عالي : صقققققوور حبيبي تعااال عندي . .
ركض فديته وانخش باحظاني وتميت ابوسه واقرقطه ومستانسه بضحكاته . . لين مسك ويهي بايدينه الصغيره . .
قلتله : حاس ان فيني شي صح . ؟ حاس بخالتك الفقيره . . شوه اسوي انت قول لي شو اسوي ؟ لين متى بتم اكلمه يعني تعبت . .
صقوري : آدددديييه
قلتله : يديه ؟
صقوري : اديييه " مستانس "
قلتله وانا اشله : يالله نروح عند يديه . .
ابتسمت ودشيت داخل الصاله وزاعقت . . : عنووود
عنود تبدل فالقنوات : هاااه . .
قلتلها : بروح انا والولد عند يدي . .
عنود : اوكيه " قامت " عيل انا بروح البيت ويوم بتردين هاتي صقييير البيت . .
قلتلها : انزييين . .
نزلته ع الارض وخليته يمشي وييايه وايديني بايدينه واسولف معاه . .وطلعنا من البيت ونمشي بنروح بيت يدي ..
اول ماوصلنا ركض صقير صوب الكلب . . عمتي المطلقه شاريه كلب صغيرون حق عيالها يلعبون وياه . . وصقور يحب يلعب وياه ويتونس علشان جي يحب ييي بيت يدي . . سكرت الباب علشان ما يطلع ودشيت داخل عند يدي . .
يدوه : مهررره ؟
ابتسمت : كيف عرفتيني . .
يدوه : محد يي فجاه وغير الوقت غيرج . .
يدي : خليها تي اي وقت تباه . .
يدوه : انزين ما قلت شي بلاك كلتني بقشوري
طبعا هالمواال كل يوم . .
تقربت من يدوه وبست راسها . . وسرت عند يدي وحظنته . .
قلتله : ها يديييه . . مغير العطر اليوم . .
ابتسم يدي : معلووووم . .
حطيت راسي ع جتفه وتميت مغضمه . . سندي هاليد الله لا يرحمني منه . .
يدوه : هيييه انتي كله لاصقه عند يدج ما تحبين يدتج
يدي يهمس : تغار . .
يدوه : ماغار ولا شي اغار من شيبه ما يفور دله . .
قلتلها : امااايا حرام عليج . . الا يدي " ابتسمت " لا تقولين له شي . .
يدوه : مالت عليج . .
يدي : يييتي بروحج ؟
قلتله : لا انا والولد . .
يدوه : ازقريه باسمه . . قابضتله الولد والولد . .
يدي : بلاج تصارخين على البنت من يت . .
يدوه مبوزه وصاده الصوب الثاني وتطول على التلفزيون عناد .
يدي : خليها خليها . .
ابتسمت : ههههههه . . حبيبتي امايا . .
شفت يدي يمد ايده يبا ييب الماي على الطاوله . . قمت بسرعه ويبتله الماي وبطلت له الدبه . .
يدي : انا اشووف اشووف

ابتسمت له وانا ادري انه ما يشوف .. يدي عمي من 10 سنين . . الكبر خلاه اعمى . . لكن عمره ما بغا يحسسنا بهالشي . . ولا حتى يحسس نفسه . . وعلى فكره تراه كاتم اسررار العايله كلها ! علشان جيه يدتيه تغار شويه .. اقصد وايد ! لانه اليوم يتذكر كل شي وبالباجر ينسى كل شي . . وينسى كل الحوارات الي دارت بينه وبينا . . يعطي نصيحه فالصميم ويريح بكلامه علشان جيه الكل يلجأ له بكل وقت ! خاصه انه ينسى باليوم الثاني . . هالشي نعرفه واحنا صغاار . .يدي وايد نساي ! وينسى كل الشي باليوم الثاني . . ربينا وهالشي في بالنا . . !

سمعت صوت طقطقه وهود هود وقلبي انششل من مكانه اول ما دخل وهو شال الولد . .
يدوه : امففف عليك . . اتريا خل الواحد يقولك هدااا عقب احدرر . . ماتشوف في بنات اهني . .
سيف : بنت عمي مش غريبه . .
يدوه : الا غريبه ونص . . لا محلله لك ولا شي اظهررر يالله
يدي : خليييه شو تبينه . . ولد عمها . . بلاج منحاستنهم انتي اليوم
صقر : ادووووه . . كاكااااممم . .
ابا ارمس يدوه واقولها لا تعطينه كاكاو لاني اكلته فالبيت . . لكن لساني انربط من حطيت عينه في عينه وشفت نظراته الشرسه !!
يدي يبتسم : سيف ليش واقف ابويه ايلس . .
يدوه بصوت واطي ما يسمعه الا انا وسيف : بروحك عمي ماتشوف شي شدراك واقف ولا يالس
يدي : واقف ادريبه حتى لو عمي فيني قلب احس
يدوه : عيل تسوي روحك ما تسمع والحين اشوفك تسمع
يدي : اناا اسمع ليش ما سمع
يدوه : ماتسمع شي الا اذا تحرطمت . . هاااته عنك انته بعد " وشلت الولد عنه "
نزلت عيني عنهم وتميت لاصقه بجتف يدي وارجف . . من رجفتي اقبض ايد يدي اقوى واقوى !
تقرب سيف قرب فظيع علشان يبوس راس يدي . . باس راسه وبايده الثانيه قرص اذني فوق الشيله بقوووووووووه لكني رصيت على روحي وماصرخت !!! بس فجيت عيني ع وسعهن واطالعه باحتقار . .
يدي : حبيت مكه ان شاء الله . .
قعد سيف قريب من يدي وهو يطالعني وياشرلي بشفايفه " وين تلفونج يالحقيره ؟ "
تجاهلته عمدا مع اني خايفه منه !!! وبست جتف يدي ..
يدي : عيب . .
سيف يطالعه : شو العيب يديه
يدي : تلعوزها
طبعا ملامح سيف تغيرت وابتسمت انا على طول . .
سيف : ما العوزها ابويه . .
اطالعت يدي وانا اتنهد : تعبت يديه . . تعبت وانا اترياه . .
سيف : يديه ما تقدرني . . تتحراني اتعمممد اني اتاخر عليها . .

انا : يديه صبرت واايد . . كل مره اطلع له عذر . . كل مره يقول بسدد قرض ابوي . . ابوي يبا محل يديد . . ابوي يباني ادفع اجار المحلات . . . ابوي يبا مني قرض ثاني .. ماعندي حق زواج . . انا شذنبي يلعقني . .
سيف : يديه انته تعرف ابويه كيف . . ما يشتغل وما يكلف على حد الا انا لاني مش متزوج . . مخليني اخذ قرض ورا قرض . . شسوي فيه ابويه ماقدر اقوله لا . .
يديه : لا تقوله لا . . اسمع كلام ابوك لين ما تموت . . ومهره بتتريا
وخرت ايدي عن يدي : يديييه . .
يدي من دون ما يطالعني ولا يحرك راسه بس يطالع جدام : تبينه يقول لا حق ابوه ؟؟
قلتله : لا ما يقول لا حق ابوه . . بس يسوي اي شي . . يتحرررررررك . . يكلم عمي ويقوله ابا اتزوج
سيف : والله اقوله . . يدي انا دوم ارمسه ويقولي لاحق لاحق لاحق . . انا اصرف ع بيت عايله . . اخواني وعيالهم كلهم في بيتنا . . وانته تعرف المصاريف يدي كيف تكون . . هيه ماتفهم ولا تبا تفهم . . بس تعيد وتزيد انت ما تباني وانت تقص علي . . ماتوقف معاي حتى
انا : انا ماوقف معاك ؟؟ عقب كل شي بينا تقول لي انا ماوقف معاك . .
يدي : خلاص . . حد ياي . .
دشت عمتي وعيالها الـ 4 . . : السلام عليكم . .
قام سيف وسلم على عمتي وعقبها قمت اانا وسلمت عليها . .
عموه عليا : شخباركم ؟
سيف بضيج واضح : بخير . . من وين يايه عموه ؟
عموه : موديه اليهال يلعبون . . ضاجو من البيت
سيف : منو مودنج . .
عموه : بروحي !!!
سيف : عميمممه كم مره قلتلج لا تسوقين ولا تطلعيييين بروحج . . تبين شي ازقريني انا بوديج لاخر الدنيا بعد . .
يدي : سيف انا بعدني عايش وهيه عايشه عندي والي انا اقوله يمشي مش انت
سيف : على عيني وراسي يدي ما قلت شي . .
عموه عليا : كل واحد لاهي بحياته سيف . . وانا ادري كيف تنشغل انت ويادوب ترتاح فالويكند . . وقلت اليوم الخميس بخليك ترتاح من كرف ابوك شويه . . ولا ادريبك الغالي ما بتقصر
سيف يبتسم : عميمه بعدج حلوه اغار عليج والله . . ادريبهم يغازلونج ويلاحقونج . .
ابتسمت عموه وصدت صوبي شافتني سرحانه . . اطالعت سيف : بلاها ؟
سيف : نفس كل مره . .
لاحظت ان سيف سحب عميمه لبعيد وقعدو يرمسون بس اختفى الصوت وماقمت اسمع شي !
يدي : مهره ؟
مسكت جتف يدي : ها يديه . .
يدي : سيري دوريلي دوا لونه اخضر ملفوف بقرطاس . .
قلتله : وين يدي حاطنه
يدي : مادري يدتج وين حاطتنه بس اكيد صوب الصندوق العود
سرت صوب الصندوق العود وتميت ادور ! والصوت صار واضح لسوالف عميمه وسيف ! فديتك يا يدي . .
سيف : ماتحسسس ماتحسس . . قسم بالله مافيها احساس . . تتحراني اقدر وقايل لا
عموه عليا : انزين بنت ما تنلام . . . لين متى بتم تترياك . .
سيف : تخيلي تهددني . . تقول لي لو ما يييتني هالاسبوع باخذ غيرك . .
عموه عليا : ههههههه ما تسويها . .ماتقدر
سيف : ماتعرفينها يوم بتعاند بتسوي كل شي
عموه عليا : ماتسويها . . البنت تعشق عيونك وين تروم تاخذ غيرك
انقهرت من عموووووه انقهرت وايد ماكنت اباها تقول جيه علشان ما يصدق روحه وايد ويكبر راسه علي ويتاخر اكثر واكثر . . كنت اباها تعصب وتقول صدقها وبتسويها علشان يخاف ويتصرررف . .
اتضايقت وعرفت ان اصلا ماشي دوا اخضر ويدي بس بغاني اسمع ورجعت عند يدي وانا منقهره . .
يدي : حصلتيه ؟
قلتله بنبره ضيج : لا . .
يدي يبتسم : الصبر زييين . .
اتنهدت بضيج : انا بروح يديه . .
يدي : توكلي على الله . .
سرت ادور يدوه عشان اشل الولد عنها . .
كانت تصلي العصر والولد يلعب بمزهريه فيها بطاريات وخراخيش . .
تحجبت عدل وشليته وهو يرافسني . .
اانا : صصقوووور بضربك . .
تم يضربني ويمط ويهي . .
ماسويت له سالفه وتحركت وحسو فيني عميمه وسيف اني طالعه . .
عموه عليا : وين رايحه ..
قلتلها بدون ما اطالعها : البيت
يدي يزاعق : سيف . .
سيف يزاعق : ها يديه
يدي : وصلها البيت عن يتغافلها صقر ويروح الشارع
سيف : ان شاء الله . .
عميمه تطالعني : مهور
اطالعتها : هاه . .
عميمه تبتسم : تعالي عقب بسولف وياج
قلتلها : بجوف . .
لاحظت ان سيف يلحقني وانا امشي صديت له بسرعه بدون نفس : لا تلحقني . . ادل الدرب
سيف يطالعني بنظره جاده : امشي . .
قلتله بحاجب مرفوع : قلتلك ادل الدرب . .
ومشيت عنه والولد يضربني ع ويهي مضايج مني ما يبا يرجع . . تجاهلته وتم يضربني ويضربني لين .!!!
انا : اااااااااااااااااااااااااه . . " نزلته من ايدي "
سيف تقرب : شفييييييج
تميت اتلوى من الالم وانا حاطه ايدي على عيني
سيف بغا يمسك ايدي ويوخرها عن عيني لكنه تراجع .
سيف : نشي لبسي عباتج بوديج المستشفى . .
قلتله : ما يحتاي . .
سيف شل الولد عني : يالله بسرعه ادخلي داخل لبسي عباتج وانا بنزل صقور وبسير ازقر عميمه وبقرب السياره وبوديج . .
قلتله وانا بعدني حاطه اييدي على عيني : قلتلك مابروح مكان . .
سيف بهدوء يذبح : اسمعي الرمسه لاتخليني اعصب عليج . .
وصلنا البيت ودخلت داحل . .
اميه كانت توها يايه من السوق وتفصخ عباتها ولمحتني : بلاج شو فيها عيييينج حمرا . .
انا : صقور ضربني بقوه عليها وظفره طويل قرمشني داخل العين . . سيف برع . . طرشي الخدامه تشل الولد عنه . . بيشلني المستشفى ويا عميمه عليا
امي : يالله بسرعه بسرعه سيري
ورحت عنها لبست عباتي وتميت اشوف عيني . . جد تعورني وشكلها احمر بشكل مش طبيعي ! وحتى مش قادره ابطل عيني من الحرق والالم . .
طلعت بدون نفس . .
امي : يوم بتوصلين دقيلي على طول خبريني شو بيستوي سمعتي
قلتلها : ان شاء الله
يتبع ..

تحميل رواية هايم في بحر الشوق كاملة

مشاركة الموضوع

انسخ كود الشكل الذى تريده وضعه فى تعليق
اذا كنت لا تملك حساب على بلوجر قم بإختيار التعليق باسم " مجهول "
تعليقات بلوجر
تعليقات الفيس بوك

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

المتابعون

مواضيع مميزة

  • الإشعارات
  • من نحن

  • اتصل بنا

  • ×

ادخل الاسم (إختيارى)

ادخل البريد الإلكترونى (مطلوب)

ادخل الرسالة (مطلوب)