Moulai Amine # # # #

تابعنا على :

f tw +G yt vk

Moulai Amine




موجة
My E-mail : 3rb20.com@gmail.com
My Phone No. : +201000198312
My Website : https://www.orex.club

رواية متاهة الحب - نهى حجاج

Mohamed Sadek

مشرف

المزيد

ليست هناك تعليقات

تم النشر فى قسم

تم النشر منذ

تحميل ...
رواية متاهة الحب - نهى حجاج

رواية متاهة الحب من ابداع الكاتبه نهى حجاج  وهي كاتبة  و روائية ممتازة كتبت العديد من الروايات جعلتها من الكتاب المأمولين في المستقبل ان يصيروا كتاب الصفوه , واحتلت ترند الواتباد وجوجل اكثر من مره من خلال رواية متاهة الحب .

تجيد نهى حجاج كتابة الروايات الرومانسيه التي لا تخلو من الالم وهذا النوع يجذب فئة الشباب من المجتمع العربي وخاصة السيدات اللواتي كانوا يعانون مثل البطله في رواية متاهة الحب لذلك اذا كنت رجل اربعيني انصحك بعد اكمال القراءه ..

الكاتبه نهى حجاج تعتبر تلك هي اشهر رواياتها والتي حازت علي اعجاب الكثيرين واستحقت الشهرة الكبيرة التي نالتها خلال هذا الشهر باكمله وتعتبر رواية اليوم هي الاشهر والاكثر بحثا في محرك بحث جوجل وصفحات الفيسبوك المهتمه بالروايات .

رواية لهفة قلب عاشق كاملة

بطل الرواية اسمه منصور لديه سبعة وعشرون عاما ارتاد كلية الهندسة ويعمل ك مهندس من عائله كبيره جدا عائلة الخماري ويمتلك اخته التي تسمى سامية والتي تبلغ من العمر عشرون عام مازات تدرس في كلية التجارة وايضا لديه اخ صغير وهو فارس في الثانوية العامة .

على الجانب الاخر نجد بطلة رواية متاهة الحب  وهي تدعى كوثر تزوجت من  منصور الخماري تدرس في كلية الطب وهي حلم لكل الشباب الذين عاصروها ولكن القدر جعلها من نصيب منصور الذي هو من عائله كبيره ..

نشبت ظروف خاصه في عائلة الخماري دفعت منصور الى السفر خارج مصر من اجل انهاء بعض الاعمال استمر هذا السفر مدة ست شهور عاش فيها منصور وسط الاجانب وتعلم منهم كثيرا , وعندما يعود لمصر !!!

تحميل رواية متاهة الحب كاملة

مشاركة الموضوع

انسخ كود الشكل الذى تريده وضعه فى تعليق
اذا كنت لا تملك حساب على بلوجر قم بإختيار التعليق باسم " مجهول "
تعليقات بلوجر
تعليقات الفيس بوك

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

المتابعون

مواضيع مميزة

  • الإشعارات
  • من نحن

  • اتصل بنا

  • ×

ادخل الاسم (إختيارى)

ادخل البريد الإلكترونى (مطلوب)

ادخل الرسالة (مطلوب)