Moulai Amine # # # #

تابعنا على :

f tw +G yt vk

Moulai Amine




موجة
My E-mail : 3rb20.com@gmail.com
My Phone No. : +201000198312
My Website : https://www.orex.club

تحميل رواية نغمة عشق كاملة واتباد

Mohamed Sadek

مشرف

المزيد

ليست هناك تعليقات

تم النشر فى قسم

تم النشر منذ

تحميل ...
تحميل رواية نغمة عشق كاملة

رواية نغمة عشق من احد الروايات التي صعدت الي قمة تصنيف الروايات لذلك وجب علينا الحديث عليها من خلال موقع الروائي الذي هو مكان لجميع الروايات الناجحه والتي يتحدث عنها الجميع , وتعتبر رواية نغمة عشق  احدى تلك الروايات الناجحه .

 اوشكت كاتبة رواية نغمة عشق من الانتهاء من كتابتها وهناك اخبار انها انهت كتابة عشرون فصل من الرواية  وهو جزء كبير تماما وتبقى فقط خمس فصول من اجل الانتهاء من الروايه كاملة , ولكننا جلبنا لكم المكتمل من الروايه ..

رواية أصابك عشق كاملة

تناقش رواية اليوم نوع جديد من الرومانسية الجميله حيث نجحت الكاتبه في جعللك ك احد ابطال الرواية تسعد من اجل موقف سعيد حدث معهم وتغضب عندما يغضبون , وهو نجاح بكافة المقاييس عندما يجعلك الكاتب تعيش داخل القصه .
رواية أصابك عشق اصبحت ضمن الروايات الاكثر بحثا في خلال محرك جوجل في هذا الشهر الكريم شهر رمضان الذي يجلس الجميع في المنزل ويجدون وقتها لقراءة الروايات ولكن بعد الانتهاء من قراءة ورد القرأن الخاص بهم ..

رواية عشقها المستحيل كاملة

 بطل رواية أصابك عشق  يدعى سليم لدية عشرون عاما عانى منذ الصغر من الاضطهاد والاهمال من قبل عائلته ولكنه كان يحب والده كل الحب , ومثل الاشياء التي لا تكتمل حدثت جريمة قتل في منزل سليم وكان والده هو المجني عليه ..
تم التعرف من قبل رجال المباحث ان القاتل هو كبير عائلة الديناري ولكنه هرب خارج البلاد ولم يتبقى له اي اثر , يشاء القدر ان يكبر سليم ويعجب ب ابنة خالد الديناري قاتل والده !! فهل يكون للحب والعشق رأي اخر ؟

تحميل رواية نغمة عشق كاملة

مشاركة الموضوع

انسخ كود الشكل الذى تريده وضعه فى تعليق
اذا كنت لا تملك حساب على بلوجر قم بإختيار التعليق باسم " مجهول "
تعليقات بلوجر
تعليقات الفيس بوك

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

المتابعون

مواضيع مميزة

  • الإشعارات
  • من نحن

  • اتصل بنا

  • ×

ادخل الاسم (إختيارى)

ادخل البريد الإلكترونى (مطلوب)

ادخل الرسالة (مطلوب)