Moulai Amine # # # #

تابعنا على :

f tw +G yt vk

Moulai Amine




موجة
My E-mail : 3rb20.com@gmail.com
My Phone No. : +201000198312
My Website : https://www.orex.club

زيادة تدفق الأنترنت في الهواتف الذكية ولوحات الأندرويد

Mohamed Sadek

مشرف

المزيد

ليست هناك تعليقات

تم النشر فى قسم

تم النشر منذ

تحميل ...
إن كنت تجد أن اتصال الإنترنت يختلف عن سرعته "النظرية" التي تم وضعها من طرف مزود الأنترنت الخاص بك؟
 ترغب في تصفح شبكة الإنترنت، أو ببساطة تثبيت التطبيق على هاتفك النقال، وعملية التحميل لا تكتمل؟ وربما هو ضروري لتحسين الاتصال بالإنترنت.
لأصحاب الهواتف الذكية أو الأجهزة اللوحية، سأقدم لكم في هذه التدوينة بعض النصائح لتحسين تدفق الأنترنت ما يساعد على تحميل صفحات الويب بشكل أسرع وتنزيل الملفات بشكل أسرع.



إقرأ أيضا :   نصائح لزيادة سرعة الأنترنت لديك



أولا، وهذا ربما هو الأهم، تحتاج إلى تحسين تدفق البيانات الخاصة بك. الهاتف الذكي أو الكمبيوتر اللوحي متصل ببعض الخدمات غير الضرورية بشكل دائم. التقويم وجهات الاتصال و Gmail و Google+، الألعاب الموسيقى، الخ يمكنك تعطيل هذا بطريقة جزئية مؤقتة أو كاملة من خلال الذهاب إلى الإعدادات Settings  ثم Accounts، ومن ثم في جوجل، اضغط على الحساب للتعديل، يمكنك إلغاء الخدمات desynchronize لزيادة عرض النطاق الترددي الخاص بك.

لتصفح أسرع، يمكنك أيضا اختيار أسرع متصفح. دولفين Dolphin يمكن أن يقوم بالمهمة. ويمكن استخدامه لتحسين تحميل الصفحات من نوع HTML5.  [تحميل التطبيق]




حل آخر هو أيضا جد مفيد، تطبيق Internet Speed Master

هذا التطبيق يمكن أن يعزز الاتصال بالإنترنت لديك.  فهو يعمل على تغيير إعدادات شبكة الإنترنت على جهازك الأندرويد لزيادة سرعة الاتصال بشبكة الانترنت من الهاتف الذكي.




كما أنه يعمل بشكل جيد على الأجهزة التي تدعم الروت و كذلك التي ليس لديها هذه الحقوق،كما أنه لن يكون لديك خيارات متاحة سوى : تحسين الاتصال بالإنترنت. التطبيق يقوم بتغييرات جدرية في إعدادت TCP / IP لجهازك لإطلاق العنان له.

بعد إجراء العملية، قم بإعادة تشغيل الجهاز. إذا واجهتك مشكلة، إلغاء تثبيت التطبيق وإعادة تشغيل جهازك مرة أخرى. [تحميل التطبيق]



باختصار: لتعزيز الاتصال بالإنترنت من الهاتف الذكي أو الكمبيوتر اللوحي، عليك بتعطيل مزامنة التطبيقات وتثبيت متصفح دولفين وتطبيق Internet Speed Master.



مشاركة الموضوع

انسخ كود الشكل الذى تريده وضعه فى تعليق
اذا كنت لا تملك حساب على بلوجر قم بإختيار التعليق باسم " مجهول "
تعليقات بلوجر
تعليقات الفيس بوك

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

المتابعون

مواضيع مميزة

  • الإشعارات
  • من نحن

  • اتصل بنا

  • ×

ادخل الاسم (إختيارى)

ادخل البريد الإلكترونى (مطلوب)

ادخل الرسالة (مطلوب)