Moulai Amine # # # #

تابعنا على :

f tw +G yt vk

Moulai Amine




موجة
My E-mail : 3rb20.com@gmail.com
My Phone No. : +201000198312
My Website : https://www.orex.club

رواية عائله من جهنم الحلقه الثالثه - بنوتة الشيخ

Mohamed Sadek

مشرف

المزيد

ليست هناك تعليقات

تم النشر فى قسم

تم النشر منذ

تحميل ...

رواية عائله من جهنم للكاتبه المبدعه اروى طاهر المسلاتي تستمر في نشر الحلقات متتاليه من تلك الروايه التي حققتت نجاح كبير للغايه من خلال مواقع الترند..

قمر:كملت دوشة الحنه وركبت انا وخواتي لي غرفنا 
اما ماما قعدت لوطه تهدرز رغم ان مش مرغوب فيها وهيا عارفه الشي هاذا بس تحاول تخش فيهم 
حطيت راسي ع المخده بعد ما بدلت حوايجي نذكر في تفاصيل يومي 
الزمزامات والعروسه وسماح...ضحكت لما اذكرتها البنت هاذي كأن فيه طقه في راسها او شي 
لين اذكرت غيث!...تلاشت الضحكه من على وجهي لين اختفت 
قعدت نفكر!!...بعد يكمل العرس كيف رح يعاملونا؟بدات غيث!!
كانت في خوف ورهبه منه منعرفش علاش!!
قعدت نفكر ونفكر لين غلبني النوم ورقدت

اريام:حاسه ان يخون فيا وربي بنموت 
امينه:يخون فيك؟؟هبلتي اريام؟كلنا نعرفو ان عبدو يموت فيك ودار المستحيل باش خلا جدي يوافق ان يزوج من برا العيله 
اماني:صح كلام اختي علاش بيخونك لو يحبك؟
بعدين الحمد الله يلي تزوجتي برا العيله معش قعد حد إلا انا واختي وحسب قانون جدي يعني انا لي غيث خوك
امينه :وقت كلامك توا 
امانى:انا بندير قهوا مدام كلهم راقدين وتو نحسبكم
اريام:شافت لي امينه وبدت تشكيلها لان امينه بنت عمها وصاحبتها يلي من لما صغار مع بعض وعمرهم ما درقو شي على بعض 
تغير هلبا على بداية زواجنا ..معش يحب يحكى معاي زي قبل ديمه مشغول وديمه مع صحابه يشد في تالفونه بساعات 
امينه:حاولى تفتشي تالفونه!
اريام:منقدرش طول الوقت معاه 
امينه:مسكت يدها ...انتى توا هدي روحك 
استمتعى بلعرس وبعد يكمل نشوفو حل للقصه هاذي 
اريام:حطت يدها على بطنها يلي كيف باديه تكبر وتنهدت...ان شاء الله 
امينه:توا ارتاحي لان بكرا نوضه بكري ومزين 
اماني:خشت وهيا ماسكه سفره فيها اميه سخونه ونسكافي وشوية من حلويات العرس...لا ياماما انتي وياها نوضو اشربو معاي فرخه حريه ووفاء خاينين الكلاب ع اساس بيسهرو رقدو من الساعه 2
عدلت اريام تقعميزتها وبدت هيا وامينه واماني يشربو ويهدرزو طول الليل

جيهان:كيف كان الجو لوطه؟!سميه:كويس 
جيهان:شافت لي امها بنضره مش مصدقتها 
سميه:خذت نفس..مش كويس واجد لكن لازم نتحملو عشان الامور تمشي 
جيهان:تمنيت لو سافرنا لشرق عند خوالي 
ع الاقل نرتاحو غادي 
سمية : العنصريه قاعده هنا ولا غادي !
حتى هل خوالك غادي تو تلقي العرب تحكي عليكم بالغلط
جيهان:مش مطمنه للايام الجايه شايفه كيف يشبحولنا !؟وكيف يحكو واضح انهم مش ناويين على الخير ...تعرفي شنو 
ياريت هربنا وخلاص 
سمية : ضحكت...بلكي فيها خيرة لنا نا وياكن ارقدي تو بكرا حفله بعدها هه شوفي خشينا عليهم بالافراح
جيهان:ههههههه
سميه:ارقدي سلم بنتي ومعش تفكري واجد
اماني:تاكل...مبكري فرخ امل الصغير خلعني 
قالي العروسه هربت ...وانا وين تلقونى قمت قفطاني وجري لي الدار 
اريام:وعلاش بتهرب ياحسره 
اماني:وين نعلم ...خشيت لقيتها تمشط في شعرها كيف طالعه بي البودري 
امينه:صغار امل مفلحهم في الكذب بكل مش متربيين 
اماني:شافت لي اكرام(العروسه)وكانت راقده ..خفت يكون مأثر عليها شي من يلي صار وهربت جديات 
اريام:لا عاد انتي خيالك واسع هاذا يصير في المسلسلات مش هنايا ...هيا بنوض نرقد انا 
امينه:حتى انا خلاص 
اكرام:كنت مسكره عيوني ! ع اساس اني راقده ..يديا ورجليا محنيات 
مش مصدقه اني العروسه !!
مش مصدقه انى قدرت نتخطا علاقة حبي الفاشله ونرجع نحب خطيبي 
ااااه كله بسبب جدي والقانون متعه ..خلاني نتعلق بي ولد عمي ونحبه خشينا في علاقه ع اساس يكون نهايتها زواج!
بس صدمنا جدي لما جابلي عريس وطبعا حتى هوا من اقاربنا بس من بعيد
يلي قهرني ان ولد عمى مدارش اي ردة فعل !!
متكلمش حتى!...اكتفى بكلمة ربي يهنيك 
بكيت ايااااام وليالي على كل شي صار 
لعنت العيله كلها لعنت جدي والقانون متعه لعنت الحوش يلي مخلي وجهي في وجه ولد عمي طول الوقت 
الحوش يلي خلا ولد عمي يشوفلي كيف نجهز لي فرحي💔
بس الحمد الله ..لما عطيت فرصه اي خطيبي طلع انسان كويس!وقدرت نتأقلم معاه 
موصلتش لدرجة الحب نعترف ...بس نقدر نقول معزه ..معزه تخليني نقدر نعيش معاه ايامي الجايه 
منعرفش ليش اليوم اذكرت كل شي صار معاي !!
ممكن لان اخر يوم ليا في الحوش ...او بي الاصح اخر يوم ليا في السجن هاذا

ثاني يوم
قمر:مفيش داعي نحكيلكم شن صار من بداية اليوم 
لان تقريبا المنضر صاير في كل حوش ليبي 
مفيش حد مهنم بي شي غير شعرهم ولبسهم ومكياجهم لكن انا وخواتي انهلكنا
ماما طول الوقت نوضي قمر للمطبخ جيهان ساوي الصاله جنى ساوي قدام لحوش ...كأنه خدم 
كنت عارفه ماما ادير هكي عشان تكسب رضاهم وعشان منحسوش ان حنى غريبين لكن بجد تعب كل شي علينا !...وفي الاخر قاعدين نفس نضرات الاحتقار لينا
اذن المغرب ونحنا كيف خشينا بنوتو روحنا رغم ان كلهم واتين!!
لبست قفطان بيج حاير طوله ودرت مكياج خفيف 
رسمت حواجبي ورسمة عين تكبرلي عيوني شويه 
وبعد الف جهد وجهد ماما خدتني نفتح شعري بعد ما بخرتني الف مره
جيهان:لبست قفطان تركي بسيط لونه ابيض قصير 
قامت شعرها كأن تسريحه مع كندره كعب لونها حمراء واكسسوار بنفس اللون 
طلعو البنات ال3مع امهم لي السياره ولان امهم تسوق معبتش على حد يرفعهم وطلعت بروحها 
عشان تغير نفسيتهم شويه ولعتلهم اغاني في الطريق وجنى وقمر قريب هبلو في السياره 
قمر:وصلنا لصاله ماما وخواتي خشو وانا واقفه نساوي في شعري ..سمعت صوت جنبي 
قعدت نشوف في المرايا ع اساس نساوي في روحي لكن نخطف في نضرات مره مره
كانت مرا كبيره في السن شويه نعطيها جو ال40سنه هكي !
تتكلم في التالفون وطاحت في وذني كم كلمه ..حبيبي وياعمري 
لما تلفتت المرا وبان وجها عرفت انها مرت عمي !
انصدمت وضحكت...قلت في خاطري الله الله 
عمي قاعد رومنسي معاها 
طلقت شعري ورا ضهري ولما جيت بنطلع صدمتنى وهيا تقول 
اليوم نكلمك فيديو يا عمري !!
قمر:معش قدرت نكمل طريقي!!!
صدممممه!؟...لو كانت تكلم في عمي جديات ليش بتكلمه فيديو ؟...لالالا قمر هاذي مرت عمك مش وحده مراهقه !!
ممكن انتي سمعتى غلط او شي؟!...وكملت طريقها 
قعمزت جنب امها وعقلها يرفع ويجيب

اماني:اختشي العروسه...المصوره وصلت 
اكرام:واقفه بي الڤيلو متاعها زي العسل طالعه 
امها جنبها تبخر فيها 
اكرام:خايها تخش 
اماني:تفضلي 
المصوره:خشت وكان واضح على وجها الارتباك !!
سلمت على اكرام وقعمزت 
اكرام:استغربت...وين نجلاء؟
المصوره:نجلاء صارلها ضرف انا جيت بدلها متخافيش تصويري حلو 
اكرام:لا عادي حصل خير 
المصوره:معليشي عميمه نبي اكرام بروحها شوي بناخدلها لقطات هنايا 
خديجه(ام اكرام واماني وامينه):تمام هي ..وخشت المبخره وطلعت

جيهان:قعدت مقعمزه جنب ماما ونتفرج على بنات العيله 
كل وحده قفطانها ومكياجها اقوى من يلي قبلها 
واضح نضرات الناس لينا وليهم 
كأنهم يقارنو فينا ببعض!!وحنى مليناش اي علاقه ببعض غير اللقب بس!
سموثى وترافيل وماعين ع الطاوله من افخم مايكون 
كان بوي الله يرحمه ديما يحكى ان قوانين حدي صاعبه مش اي حد يقدرها 
بس يلي نشوف فيه ان العيله كلها عايشين متريحين والامور تمام!!

قمر:مرات عمى بايت برا وتبي تكلمه فيديو ...افففف عقلي مشوش 
سميه:وين على خير؟
قمر:تو نجيك ماما نساوي وجهي ونجي 
سميه:اخخ من ها الصبايا وخلاص 
قمر:طلعت من دوشة القاعه والاغاني وقفت قدام المرايا نشوف لي روحي ...سمعت صرخات 
وفاء:شنوو تقولي نهاري اسووود ..وطلعت تجري من غرفة العروسه خشت للقاعه 
قمر:قربت شويه من غرفة العروسه وتشوف حوريه حتى هيا طالعه وجها ميتفسرش ...قربت قمر وهيا مش فاهمه شي 
لين خش غيث من باب الصاله .
قمر:تجمدت في مكاني ..بلبسي هاذا وشعري يلي من دون حجاب شافلي بنضره خاطفه وخش للغرفه بدون ما يعطي اهتمام .
كانت الاوضاع متفركسه وزادت صدمتي لما طاحت عيني على اماني تخبط على وجها وتقول العرس إلتغي إلتغي

مشاركة الموضوع

انسخ كود الشكل الذى تريده وضعه فى تعليق
اذا كنت لا تملك حساب على بلوجر قم بإختيار التعليق باسم " مجهول "
تعليقات بلوجر
تعليقات الفيس بوك

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

المتابعون

مواضيع مميزة

  • الإشعارات
  • من نحن

  • اتصل بنا

  • ×

ادخل الاسم (إختيارى)

ادخل البريد الإلكترونى (مطلوب)

ادخل الرسالة (مطلوب)