Moulai Amine # # # #

تابعنا على :

f tw +G yt vk

Moulai Amine




موجة
My E-mail : 3rb20.com@gmail.com
My Phone No. : +201000198312
My Website : https://www.orex.club

رواية الحب الحلال كاملة - امونه احمد

Mohamed Sadek

مشرف

المزيد

ليست هناك تعليقات

تم النشر فى قسم

تم النشر منذ

تحميل ...
رواية الحب الحلال كاملة - امونه احمد

رواية الحب الحلال كاملة - امونه احمد

رواية الحب الحلال كاملة وهي رواية للكاتبه المبدعه امونه احمد وقد استحقت هذا القدر الكبير بسبب صياغتها لتلك الروايه الجميله .

استيقضت ايلين صباحا على رنين هاتفها المزعج الذي يدق بإستمرار .. ففركت وجهها بإنزعاج بالوسادة البيضاء التي تنام عليها ... وامسكت الهاتف بإنزعاج ثم أجابت بصوت شبه نائم : ألو
_ يبدو أنك نسيتي ان لديك صديقه ...
ايلين نهضت من سريرها بفزع وهمست : : اووه وسن .. كيف حالك لقد اشتقت اليك
ابتسمت الاخرى وهي تجيب : بخير الحمدلله وانا ايضا اشتقت اليك اردت ان اخبرك بأنني ارتبطت رسميا بحازم ابن عمي واليوم كتب كتابي
ابتلعت ايلين ريقها بصعوبة لما سمعته قائله : حقااا ..هل انتي جادة
وسن بنبرة حزينه بعض الشيئ : وهل يوجد مزح في مثل هذه الامور
وبدأت وسن في البكاء من شدة توترها وهي تواصل كلامها لايلين : ايلين انا خائفه جدا ومتوترة انا لا اعرفه ابدا لقد عاد الى هنا وانا اخذت قراري بتسرع فقط لانني سئمت من الحاح والدي ...
ايلين بصوتها الحنون : اليس كل امورك بين يدي الله فليطمئن قلبك يا وسن
وسن توقفت عن البكاء : ايلين…
ايلين استغربت من نبرة صوت وسن الذي تغيرت فجأة : عيونها لايلين
وسن بإتسامه مصطعنه : أنت اجمل صديقه رأيتها بحياتي
ايلين وقد انفجرت ضحك : هههههههههه وانت اغبى فتاة رأيتها بحياتي
وسن بصوتها الحزين : فعلاا انا غبيه لاتغزل بك عديمه المشاعر
ايلين : حسنا حسنا انا لا استطيع ان اجعلك تزعلين يا رومانسيه أنت .. سأتصل بك لاحقا اريد ان اصلي الى اللقاء
وسن : الى القاء .. استودعتك الله

تحميل رواية الحب الحلال كاملة

مشاركة الموضوع

انسخ كود الشكل الذى تريده وضعه فى تعليق
اذا كنت لا تملك حساب على بلوجر قم بإختيار التعليق باسم " مجهول "
تعليقات بلوجر
تعليقات الفيس بوك

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

المتابعون

مواضيع مميزة

  • الإشعارات
  • من نحن

  • اتصل بنا

  • ×

ادخل الاسم (إختيارى)

ادخل البريد الإلكترونى (مطلوب)

ادخل الرسالة (مطلوب)