Moulai Amine # # # #

تابعنا على :

f tw +G yt vk

Moulai Amine




موجة
My E-mail : 3rb20.com@gmail.com
My Phone No. : +201000198312
My Website : https://www.orex.club

رواية عائله من جهنم الحلقة الثانية - بنوتة الشيخ

Mohamed Sadek

مشرف

المزيد

ليست هناك تعليقات

تم النشر فى قسم

تم النشر منذ

تحميل ...

رواية عائله من جهنم احدث اصدارت الكاتبه بنوتة الشيخ واسمها الحقيقي اروى طاهر المسلاتي والتي لها العديد من الروايات المتميزه تنتشر في ليبيا والوطن العربي ..

سلمت على ماما وتبحلق فيها من فوق لعند لوطه بعدين سلمت علينا ودخلتنا!!...لاكن يلي خلاني نوقف في مكاني من الصدمه متبعتهمش
لما سمعت ولد صغيرون يقول لي البنت...العروسه هربت !!
قعدت واقفه في مكاني نراقب في البنت كيف ناضت تجري خشت داخل ...فقت على صوت امي تنادي فيا 
سميه:قمر قمرر 
قمر:جايه ماما ...
خشيت مع امي وخواتي للحوش وفمي مفتوح على وسعه!!
نتفرج ومش مستوعبه!!...الاثاث والارضيه الرخاميه يلي نشوف فيها وجهي 
الثريه الضخمه يلي في وسط الحوش زي قصر عابدين
الدروج العالي يلي يرفع لي الدور الثاني!!
انا وخواتي نتبادلو في نفس نضرات الدهشه !
صالحه(حناهم ام بوهم):جيتو في عرس اكرام بنت سلفك 
الحاج جهزلكم غرفتين فوق ليك ولي بناتك قسمو روحكم ...شبحت لي قمر وجيهان 
الحوش هاذا فيه عمامكم الزوز وصغارهم بنات وشباب وزياده فوق الحوش هاذا4شقق لباقي عمامكم وصغارهم 
قمر:في سرها...اووف قبيله
صالحه:يعني قلة ادب ودوه فارغه منبيهاش ونشوف حاجه عليكم نربيكم من اول وجديد
قمر:لا نحنا متربيين الحمد الله 
سميه:قمرر..عيب سلم بنتي اسسس
قمر:سكتت بس وجعتنى الكلمه!!..مهما كان كرهم لينا بس نحنا كيف وصلنا !
صالحه:حموودي حموودي 
محمد:نعم حنينا
صالحه:بساته..اركب فوق ارفعهم لي الدار الاخيره 
كملت كلامها وهيا تشوف لي سميه..الدار الاخيره ويلي جنبها هما ليكم قسمو روحكم ...وباش تنزلو تحضرو الحنه والسهريه اليوم منبوش الناس يقولو الشرقاويه متعرفش في الاوصول هيا وبناتها 
سميه:صابره بسيف ان شاء الله ...هيا بنات

قمر:خذت ماما وجيهان الغرفه الاخيره وانا وجنى الغرفه يلي قبلها ...كانت عرفتنا فيها زوز سراير لونها موڤ هااادي في الابيض ...دولاب وملحق صغير 
كانت حلوه والوانها مريحه
رتبنا حوايجنا ووقفت على الروشن نتفرج على الجنان وكيف بدت الزحمه !
وفي بالي كلام الولد الصغير على العروسه كيف هربت!؟؟
نشوف في شباب طالعين خاشيين واضح انهم من العيله!
ونشوف في نساوين واقفين يوشوشو لبعض 
ونشوف في بنات لابسين حوايج يهبلو ومقعمزين يصورو مع بعض 
واضح انهم بنات عمي يلي مريتهمش من لما كان عمري 7سنين !...رميت جسمي على السرير 
ثواني ومعش نعلم بروحي 
قمر:فتحت عيوني على الباب يطق 
جنى:قمر قمرر نوضي 
قمر:تحك في عيونها..همم شنو ماما وين
جنى:نوضي المغرب ادن ...لو تشوفي لوطه المنضر يجنن وزحمه هلباااا تعرفي العروسه لابسه بودري 
قمر:العروسه؟مش هربت؟
جنىنهربت؟؟خيرك قمر قاعده راقده ولا شنو !
قمر:مزلت من على السرير وقفت ع الروشن تتفرج وكان كلام جنى صح ...المنضر مش عادي
الزينه والاضواء يهبلو وزحمة السيارات والشباب برا 
والالعاب الناريه 
جنى:سكرت الدولاب...قتلك ماما البسي حاجه باهيه وساوي روحك وانزلي 
قمر:عيونها في الروشن...امي وجيهان وين؟
جنى:تساوي في شعرها...كيف نزلو توا 
ماما لبست قفطانها الاحمر ...حطت جنى يديها في بعض ....الله نحس ان الحياه هني تجنن علاش كنتم خايفين 
كان تشوفي لوطه الحلويات والمناضر وعندهم نافوراء مش مصدقه اني بنعيش هنايا 
قمر:جت عينها في عين نفس الولد يلي شفاته قدام الحوش ..وخرت بسرعه وسكرت الستار 
جنى:ولو تشوفي ال...
قمر:جنى خلااااص عاد نفختيلي راسي 
جنى:انا الغالطه نحكيلك اقعدي فيها ...ونزلت 
قمر:فتحت الدولاب ...ساعه ندور معنديش لبسه باهيه وامي كل شوي تشريين عليا وتزن فوق راسي 
خديت سروال جينز ازرق داكن وسوريه بيضه كمامها مفتوحات 
لبستهم ودرت شعري ضفرا ونزلت ...نتمشى بشويه ونتفرج مصدومه في الزحمه والحجات الفخمه يلي يفرقو فيها
خشيت للخيمه كانت زحمه مفيش ولا مكان غير بداية الخيمه ومن اول ما خشيت عيونهم في شعري كلهم ...لان كان شعري لا فوق الركبه بشويه واسود
قعمزت في الكرسي الفاضي وماما بعتتلي مسج 
سميه:قيمي شعرك فوق 
قمر:قمت شعري وقعدت نلف فيه فوق وهلبا ناس تراقب فيا بس ما اهتميتش..سرحت نتفرج ع الاجواء كانت حلوه
اغاني زمزامات واضح ع هلبا ناس العز من لبسهم وكنت انا ابسط وحده فيهم لبستي عاديه جدا والعروسه لابسه بودري 
مقعمزه تهدرز وتضحك ..واضح ان امورها تمام ليش قالو العروسه هربت!؟..قاطع صوت تفكيري بنت جنبي
سماح:انتي بنت الشرقاويه صح 
قمر:ربعت يديها...اي 
سماح:واكيد متعرفيش حد هنايا لو تحبي نعطيك تقرير مفصل عليهم 
قمر:علاش انتي منو؟
سماح:مدت يدها..اسمي سماح جارت حوش جدك من 20سنه 
قمر:بضحكه صفرا....تشرفنا 
سماح:اول شي ...شوفي هكي ايوا بزبط 
قمر:طاحت عينها على زوز بنات يصورو ويغنو 
سماح:امانى وامينه صغار عمك سالم ..هاذم الزوز خوات سم صافى هما وامهم عندهم اخ اسمه مجد صايع وقح ومتع بنات مدلل جدك مدلعه غير شنو تبي 
قمر:تحكي داخلها...الله كيف كبرو !!لدرجة معرفتهمش
سماح:شوفى يلي غادي 
قمر:كانو 3بنات وامهم وحده منهم واضح عليها متزوجه 
سماح:هاذم صغار عمك الهاشمي اريام متزوجه 
وحوريه و وفاء ..حتى هما خبث ره ميغركش حد !
بس عندهم اخ اسمه غيث 
غيث هاذا ماسكهم من رقبتهم ..تقدري تقولى ماسك العيله كلها ميقدروش يحكو معاه لان شغل جده وعمامه كله على راسه لما يتكلم خلاص صح يحترم في جدك وهكي بس حتى هوا ليه مكانه 
قمر:رددت اسمه بشويه..غيث!!
سماح:اي اذكرتيه!؟
قمر:حاولت تذكر شكله ايام كانو صغار بس مقدرتش
سماح:توا قنين صراحه طول وعرض ولحيه وكل شي تبيه البنت الليبيه ههههههه
قمر:ابتسمت على هبل سماح وضحكها على ابسط شي ..وكملت سماح شرح العيله 
كنت نعرف نساوين عمي لانهم جو عزو في بابا 
نعرف ان عندي زوز نساوين عم كبار في السن والباقي نص عمر ومدايرين جو السلفات احزاب على بعض

بدت الزحمه تخف شويه شويه:-
وبنات العيله جهزو فراشات وسط الصاله وحنه 
اجتمعو البنات كلهم وقعمزت العروسه في الوسط بدو يحنو فيها والبنات يغنو 
جيهان:كانت متوتره من نضراتهم 
كلهم يشوفولها هيا وخواتها وامها كأنهم حاجه غريبه ومش من العيله!
قمر:ناضت للمطبخ حطت كوب الميه ولما جت بترجع لي الصاله شافت جنى خاشه تبكي وشوية دم نازل من انفها 
قمر:جنى😨خيرك من شنو هاذا !!
جنى:تتكلم ودموعها ينزلو....كنت مقعمزه مع بنات برا جي واحد ضربني مدرتله شي 
قمر:من هًوا؟
جنى:تمسح في دموعها ...وين نعلم فرخ صغير 
قمر:عقدت حواجبها ومسكت يد اختها وطلعت وهيا ناويه الشر...وينه الواطي 
جنى:اشرت بصبعها ...هاذا 
قمر:بدت تعيط عليه بصوت عالي وكان الفرخ يستفز فيها وهيا تزيد تعلي في صوتها لدرجة كانت خلاص بتمد يدها عليه لكن فجآه في شخص ادخل بينهم!!
قمر:كان نفس الولد يلي شبحته مرتين !...عيونه يخوفو ...عاقد حاجبه كأن متكنطي من شي 
بعدني بيد وحده بس!!
يد وحده كانت كافيه ان تخلي جسمي كله يرجع للخلف!!
بمجرد ما وقف لاحضت كيف الفرخ خايف ...وناقص غير يبكي زي البيبي 
تكلم بصوته العالي وهوا يهدد فيه لو مزال كلم وحده من البنات نهاره اسود !!
خافو كلهم الاولاد الصغار وطلعو من الحوش وهما يتمتو بشويه...غيث جي غيث جي 
سكتت شويه وانا نشوفله يتباعد عليا وعاطيني بضهر ...عرفت ان كلام سماح كان صح!!

اماني:شفتي الشرقاويه وبناتها؟؟!
وفاء:شفت يا بنت عمي 
حوريه:محلاها البنت يلي لابسه السروال 
كلهم شبحو لي حوري بمعنى كيف تشكريها؟!
حوريه:شنو تشبحولي جديات البنت طرف هاذا الانتاج الشرقاوي مع الغرباوي 
امينه:مش هاذي قمر؟!زمان كانت مشفشفه وعبده 
اريام:اففف ناقص حوش جدي عاهات زي هكي 
جايبلكم صغار واخد سكار حشاش مش متربيين 
مبعدكم صراحه انا خواتي وخايفه عليهم 
اماني:ضحكت...حناي متبيهمش وماما وحتى مرت عمي يلي هيا امك متبيهمش !!
اريام:مقوى عينهم وجايين بكل ثقه 
حوريه:طبعا ياماما في حد يقولوله تعالا للعز يقول لا؟!
اريام:صدقتي والله
اماني:تو تشوفي بنقعد وراهم لين نكرهم في عيشتهم ناقص غير فروخ الشرقاويه والسكار يقعدو معانا 
سكتو كلهم وهما يشوفو لي جيهان وامها بنضرات واضح الشر فيهم!

مشاركة الموضوع

انسخ كود الشكل الذى تريده وضعه فى تعليق
اذا كنت لا تملك حساب على بلوجر قم بإختيار التعليق باسم " مجهول "
تعليقات بلوجر
تعليقات الفيس بوك

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

المتابعون

مواضيع مميزة

  • الإشعارات
  • من نحن

  • اتصل بنا

  • ×

ادخل الاسم (إختيارى)

ادخل البريد الإلكترونى (مطلوب)

ادخل الرسالة (مطلوب)