Moulai Amine # # # #

تابعنا على :

f tw +G yt vk

Moulai Amine




موجة
My E-mail : 3rb20.com@gmail.com
My Phone No. : +201000198312
My Website : https://www.orex.club

رواية عائلة من جهنم الحلقة 7 السابعة - اروي طاهر المسلاتي (بنوتة الشيخ)

Mohamed Sadek

مشرف

المزيد

ليست هناك تعليقات

تم النشر فى قسم

تم النشر منذ

تحميل ...
 رواية عائلة من جهنم الحلقة 7 السابعة - اروي طاهر المسلاتي

 رواية عائلة من جهنم الحلقة 7 السابعة - اروي طاهر المسلاتي

 رواية عائلة من جهنم احد ابرز روايات الترند في مصر وليبيا وهي للكاتبه الكبيره بنوتة الشيخ  , وقد تم نشر اكثر من جزء لتلك الروايه , وبمجرد صدور الحلقة السابعه سيتم تحديث المقال تلقائيا ..
 السبب الرئيسي ل اشتهار رواية عائله من جهنم هو صدق الكتابه في الوصف وبراعة اختيار شخصيات بشكل مناسب للحوار .
حيث جعتلك بنوتة الشيخ تعيش داخل القصه تحب ما يحبون وتخاف مما يخافون , وقد نجحت الكاتبه في هذا الامر مما اضاف المزيد من التشويق والترقب لمصير شخصيات القصه.



قمر:....وهيا في طريقها لي غرفة امها
 كان باب دار ايه مفتوح ونصدمت لما شافت ايه ماسكه يد راجلها وتبصم فيه ع أوراق
انصدمت ومعش عرفت نخشلها ولا نقعد واقفه في مكاني !!
راجلها فاقد الوعي واضح انه مكانش راقد 
قمر:فتحت الباب وخشت
جيهان:خذت نفس ..به الله غالب ماما خلاص الحق طلع قدامك
قمر:لا حبيبتي مش خلاص اسكتي معش تهدي الامور
ياماما اشبحيلي بالله عليك كلمي خوالي قوليلهم يجو ياخدونا
وراااس اغلى شي عندك ماما انتي عارفه خوالي مش حيردونا وبيوقفو معانا  كلميهم احكيلهم ان نحنا مش مرتاحين هنايا
جنى:اي صح امي نبو نمشو الشرق
قمر:مش كنتي عاجبك الجو هنايا وفرحانه بي النافوره يلي ورا الباب ؟؟
جنى:اسكتي قمرر اسكتي راهو الناس يلي هنايا صعبيين ويخوفو
 سميه:خلاص إنتي وَيِّاهَا بَطْلَنّ راسي بٌروحهْ مش متحمل اليوم نشوفله حل الموضوع هضا بِنْقَعْمِزْ نكلمه
جيهان&قمر:منو؟😨
سميه:جدكم
جيهان:سكتت...به ماما ارتاحي شويه توا
سميه:بنوض نصلي ويحلها ربي ...وناضت
جيهان:قعمزت ع السرير...بجد العيله تخوف
قمر:شفت مرت الشباني تبصم فيه على ورق توا
جيهان:ع من تحكي؟
قمر:على ايه ؟
قمر؛اي ايه ...تبصم في راجلها على وراق وشكله راقد ولا مفهمتش
جنى:حي عليها
جيهان:وهيا سارحه...امالا لو سمعتو بي القصه يلي عرفتها شنو تقولو؟
قمر:شن سمعتي؟
 جيهان:خذت نفس وبدت تحكي على القصه يلي قالهولها زياد
__________________
صالحه:تشوف بنضرات حقد لي راضيه وجليله والزوز منزلين روسهم
خديجه:خايفه من الجو يلي صاير ...تصبحو على خير ...امينه اماني هيا ماما انتي وياها ليل
هدى:وفاء حوريه ...فووق
وفاء:بصوت واااطي...ماما بالله عليك خلينا نقعدو نبو نشوف حناي شنو بدير فيهم
هدى:فنصت فيها...سكري فمك وقدااامي مش ناقصين مشاكل
وفاء وحوريه ماشيين مع امهم لدور الثاني
حوريه:مشاكل شنو يا امي خلينا نتفرجو
 هدى:اسكتي هاذم الزوز كناين حرام توقعي يجبدوني انا وياكم في قصة الحدايد كان خوك يسمع حاجه نهار اسود بعدين
 وفاء:اففففل
جليله:مرت عمي ...انا م...
صالحه:سكررررري فممممك
راضيه:شافت لي جليله بخوف
صالحه:هاذا عقابها؟؟؟انا؟؟؟
انا تخنبوني علاااااش؟شنو يلي ناقصكم فهموني
راضيه:مش م.......
 صالحه:ضمي فمممك انتي ....هاذا الحاج مش منقص عليكم في شي وهوا يلي يصرف على العيله هاذي كلهااااااا
لكن ياويلكم مني وياسواد ليلكم لو مخليتكمش تكرهو الساعه يلي جيتو فيها
راضيه:بدت تنزل في دموع التماسيح ...سامحيني يامرت عمي بالله عليك متقوليش لي عمي 😭
صالحه :اشرت بيدها ...تحركي انتي وياها خوذو صغاركم واركبو فوق يالله
جليله:ساكته وتشوفلها
 صالحه:تحرررركي ....
___________________
ايه:واقفه على روشن الدار نتفرج وقدامي اوراق !
نتفرج ع راجلي...هه راجل؟!
كنت رح نتقبل فكرة ان هوا شباني عادي مش رح يكون اسوء من القعده مع مرت بوي
او من خوها يلي يعتدي عليا كل يوم
بس يلي قهرني ان ع ابسط سبب يمد يده
 والاهانات سواء كان بروحنا او قدام الناس !!..حسيت ان بديت انسانه معش تحس من داخل من كثر الصدمات يلي حصلتهم 💔
استاحشت ماما يلي معش ريتها من لما كنت نقرا في الابتدائي
استاحشت بابا لما كان بعقله ومدكرني !!
اكيد لوكانو معاي الاثنين اكيد كان حالي افضل بهلبا من توا !!
قعمزت على الكرسي وطول الليل نتفرج عليه
كنت عارفه ان مريض هلبا حتى انه اغمى عليه مرتين !
 كنت عارفه انه معش يطول ...كنت نسحابه ان قلبي بدي قاسي ورح نخليه يموت قدامي بدون ما نساعده ولا نحن عليه!
بس بعدين اذكرت جانب ربي 💔...نزلت حكيت مع الشامخ وع طول كلم واحد من ولاده رفعناه للمشفى
رِوايـَــــاتْ بـــــَــــنـــو تــِةْ الشــِـــيـــــــخْ
قمر:سكرت باب دارها واتكت عليه ...مش مصدقه كل شي سمعاته !!💔
 قصة يلي حبو بعض وقتلوهم !!...مش مصدقه معقوله العيله فيها كل هاذا؟؟...خشت دارت دوش بسيط وطلعت لافه الفوطه ع راسها قعمزت ع السرير وفتحت االاب توب
جنى:يسخفو يلي ماتو صح؟
قمر:الله يرحمهم
جنى:قمر انا خايفه
قمر:ركبت الفلاش وولعت النت ...من شنو ؟
 جنى:خايفه يزوجوكم شباب متبوهمش ! نبيكم فرحانين في عراسكم منبيش هكي كل شي يصير غصب عليكم
قمر:ابتسمت..حياااتي البيبي الخايفه
جنى:بطلي قمر نحكي بجديات انا
قمر:ضحكت...لا ياعمري ارتاحي مش رح ناخدو حد غصب علينا لو نديرلهم العار
جنى:ابتسمت وحطت راسها ع المخده
 قمر:هزت راسها وهيا تضحك على عبط اختها وشافت لى اللاب توب ..فتحت ع الملفات تبي تشوف الذاكره وبدت الضحكه تختفي من ع وجها وعلامات الصدمه تطلع ....نحت الفوطه سلي على شعرها وقعدت تتصفح وكل مره تنصدم فيها اكتر من يلي قبلها خذت الفلاش وطلعت وهيا محرووقه من داخل بدون حتى ما تحط شي على راسها ولا تلبس شي
 نزلت بى البجامه متعها والشبشب الحوش يلي لابساته
_____________________
غيث:مقعمز على الكرسي ووراسه على الطاوله كأنه راقد بس كان عقله مشوش !
 بينما كان غارق في افكاره والهدوء يلي غالب المكان قام راسه وهوا مش فاهم منو يلي فتح الباب وخش عليه ب الطريقه هاذي !!
محكاش ولا حرف لما شافها قدامه
شعرها طايح لفوق الركبه ومبلول بجامتها الواسعه عليها ومنضرها
غيث:ساكت ويشوفلها
قمر:سكرت الباب بقوه وتشبحله
غيث:بلع ريقه وغير نضراته لي الجيها التانيه...وقف وخش للحمام يغسل في وجها
 قمر:مسحت وجها بيدها بتوتر ونااار والعه فيها
جيهان:ناضت من سريرها وهيا تحاول تفهم الصوت جديات ولا تتوهم؟
بس بعدين تأكدت ان الباب يطق بهدوء رسمي
 استغربت لو كان وحده من خواتها اكيد رح تخش على طول!!...تأكدت ان انها راقده وناضت حطت وشاح على راسها وفتحت الباب
زيد:نايضه؟
جيهان:تفاجآت من زيد ليش جاي في وقت زي هاذا....اي
زيد:اسف جيتك في وقت متأخر هكي
جيهان:ابتسمت ..لا عادي ولا يهمك انت تبي شي؟
زيد:اءء اي ياريت تلحقيني فوق شويه نبي نحكى معاك كلمتين
جيهان:توا؟
زيد:اي ضروري...ومش رح نلقى وقت احسن من توا لان كلهم راقدين والدنيا هدوء
جيهان:اوكي شويه ونلحقك
 زيد:تمام نراجي فييك
_______________________
غيث:طلع من الحمام يمسح في وجها وشعره بي الفوطه
قمر:حطت الفلاش ع الطاوله...هاذا شنو؟
غيث:تلفت بربع عين للفلاش ...شنو بيكون يعني
شنو تشوفي فيه؟
قمر:حقارتكم توصل لعند هكي!؟
غيث:يطلع في حوايجه....ادوي باهي وافتحي باب الدار غلط تخشي وتسكريه
قمر:يعلمو ان كنتم تهددو في بنات العيله باش يتزوجو الناس يلي انتم
غيث:تلفت يشوفلعا بعد ما اذكر انها خدت الفلاش الغلط!!
واذكر شنو يلي في الفلاش!!
 قمر:دعاء يلي حبت ولد خالها ومرضاش جدك المريض يزوجها ليه لان لقبه مش الشامخ...توصل بيكم تصوروها فيديو حقير زي هاذا وتهددوها من مجهول؟؟؟
السكرينات والصور وكل شي ...ولما مخافتش وكملت مع الانسان يلي تحبه تقتلوها؟؟
 مررررريض جدك الحقير مررررريض وانت احقر وامرض منه بي الف مره ربي ياخد فيكم الحق نبي نعرف بس شعور كل بنات عمك يلي تزوجو
 نبي نعرف شعورهم لما يطلع جدهم وولد عمهم الكبير والسند هوا ورا الحجات المقرفه هاذي ...حطت يدها ع المقبض بتطلع من الغرفه بس غيث لحقها بسرعه سكر الباب ودفعا لنهاية الدار
غيث:رجع شعره للخلف بتوتر كأن مش مستوعب ان قمر شافت كل شي!....انتي فاهمه كل شي غلط
قمر:ضرباته على كتافه....مفيش شي غلط
بدت تحكي بصوت هادي....شنو كنت تحس؟؟
 لما ادير رقم وهمي وتهدد بنت عمك بي شي يخصها عشان تخاف وترضى بي اي حد من العيله وتتزوج ؟؟؟
_______________________
جيهان:سكرت الباب بهدوء وهيا تساوي في وشاحها بي ارتباك
شافت زيد مقعمز ويتفرج على النجوم
جيهان:اهلين
زيد:ابتسم...اهلين بيك...ووقف
اسف جبتك في ساعه زي هاذي بس انتي تعرفي كيف ديما زحمه لوطه
جيهان:لا عادي فاهمه عليك ...بس مش فاهمه شنو الموضوع
زيد:بلع ريقه.....وقت ركبتي ولقيتيني فوق !...غلطت معاك في شي انا؟
جيهان:ساكته
زيد:عارف اني حكيت حجات غبيه وفاهم اني كنت غبي اصلا ومش على وعيي
بس نبي نتأكد لو غلطت معاك في شي؟؟
جيهان:لا ابدا
زيد:طلع منه نفس كأنه ارتاح ...به الحمد الله
 جيهان:تغطي في روحها بي الجاكيت بتوتر....انت بس حكيتلي يلي في قلبك والحجات يلي مضايق منها ونزلت
زيد:ابتسم...ريحتيني خفت نكون درتلك حاجه اذيتك او شي!
جيهان:لا اطمن
زيد:تمام توا تقدري تنزلي وترتاحي تصبحي ع خير
جيهان:تلاقي الخير ....عطاته بضهر ولما وصلت للباب وقفها بي كلامه
زيد:جيهان
جيهان:تلفتت...نعم
زيد:عادي لو؟؟
جيهان:تغيرت تعابير وجها...لو شنو🙄؟
زيد:خدي نفس...امس حسيت براحه لما حكيت
نبي ...يعني نبي
جيهان:ابتسمت....مزال تبي تحكيلي ؟
زيد:هه طلب غبي صح؟وكثرت عليك !!...خلاص اسف اعتبريني ما قلت شي
جيهان:رجعت قعمزت على الكرسي...تعال كملي باقي قصص الحوش هاذي ❤️
 زيد:ابتسم وقعمز جنبها
___________________
غيث:طلع طرف دخان
قمر:قربت منه وعيونها يدمعو تحكى بصوت هااادي....كيف تقتلهم وكل دنبهم حبو بعض؟
غيث:نزل الدخان ويشوف لي عيونها
قمر:لهدرجه معندكش قلب غيث؟؟
 غيث:رجع الدخان لي مكانه...اول حاجه منعرف شي ع الحادث يلي تعرضوله مقتلتش حد ومستحيل ندير شي زي هكي
اما الباقي كان لمصلحتهم
اي حد مش من عيلة الشامخ ياخد بناتنا طامع في الفلوس لا اكتر !!
قمر:هه فلوس؟
 غيث:اي في الفلوس ويلي يدير فيه جدي صح انتي عقلك صغير مش رح تفهميه الشي هاذا الدنيا مش ورديه زي ما حضرتك تشوفي فيها
قمر:تمسح في دموعها يلي منزلوش والله!!...شن لونها الحقيقي يامجرم احكيلي
غيث:مسكها من مرفقها وقرب منها....قتلك قصة الحادث ملياش دخخخخل بيه
قمر:نفضت يدها منه ....انا وخواتي اليوم او بكرا طالعين
 بس خلي في بالك ياغيث ان الدور جاي على خواتم ووريني شنو بدير بعدين ...وطلعت وسكرت الباب
 غيث:ولغ دخانه بغل وطلع للبلاكونا وكلمة قمر قاعده تردد في راسه
________________
زيد:ممكن كان الغلط فيا ..مكنتش شجاع وقتها خفت نوقف قدام جدي ونقول نبيها
جيهان:ليش خفت .....خفت انك تموت مثلا؟!زي مصار مع يلي قبل؟
زيد:قام راسه لي النجوم...منعرفش
جيهان انتي قاعده جديده هنايا تعتبري ...يلي في الحوش لوطا مفيش حد يحب التاني نهائي ره!!
بوي وامي متزوجين غصب
عمامي ونساويه عمامي كلللللهم متزوجين غصب يكرهو بعض ويكرهو صغارهم حتى !!
مفيش غير بوك دارها وتزوج
جيهان:بس في المقابل شبه تبرى منه جدي
لدرجة اول مجينا هنايا نتعرفو عليكم كأن غرباء مش صغار عمي
 زيد:يلي يرفضله امر يتهم بقضيه وينحبس ..يذوق المرار عشان يطلعه جدي ويقعد مدين ليه بحياته ويمشي ع نفس النضام
او يلزه من الحوش ومفيش حد يتعامل معاه حتى الخدمه مفيش حد يشغله نهائي
جيهان:علاش هاذا كله لي شنو يبي يوصل
 زيد:جدي خايف اطيح بيه ...ويبي يقعد هوا اسد طرابلس وعيلته كبيره وكلهم دم واحد لين يموت حتى لو الشي هاذا على حساب سعادتهم
جيهان:سكتت ...وطال الصمت والهدوء بينهم
جيهان:زيد
زيد:شافلها...نعم؟
جيهان:كنت تحبها؟؟
زيد:ابتسم....كانت احسن وحده في الحوش هاذا كله
بدت الابتسامه تختفي شوي شوي ...كانت طيبه
تحب تساعد وهاااديه بكل صوتها ميطلعش!!
كانت تسمعنى لما نبدا مضايق
شاف لي جيهان وابتسم بوجع...كانت تشبهلك في هلبا حجات 💔
جيهان:نزلت عيونها بتوتر...اءء ء الله يرحمها
زيد:امين ...خلاص انزلي ارقدي توا الفجر قريب يأدن اكيد يفقدوك
جيهان:وقفت ...رح تكون بخير؟
زيد:ابتسم ...ان شاء الله
جيهان:تصبح ع خير
زيد:تلاقي الخير 
رِوايـَــــاتْ بـــــَــــنـــو تــِةْ الشــِـــيـــــــخْ
تاني يوم🌥🌥
ايه:طول الوقت سارحه ونشوف لي السماء فوق
شنو يلي بيصير؟؟
معقوله في انسان في الدنيا هاذي كلها تعدب زيني؟
يقولو ان ربي مستحيل يرضى بضلم ...به لعند امتى مش رح يصير معاي شي يفرح؟
لعند امتى بنقعد مكسوره ومذلوله في الدنيا هاذي!!...امتى بتزهالي ياربي 💔
في نص الكلام مع نفسي قاطعني خبر سمعته ورا ضهري ينقال !
عضم الله اجركم الحاج توفى
ايه:شفت لي السماء وابتسمت ...حكيت في خاطري ....بدت الدنيا تضحكلي 🔥
___________________
قمر:واقفه ع المرايا نشوف في نضره اخيره لي نفسي قبل ما نطلع ...سروال جينز وبالطو اسود طويل
وشاح اسود ومكياج خفيف نحاول نخفي بيه ارهاق عيوني بعد سهور امس
مقدرتش نرقد ....بجد مش مستوعبه حقارت الناس يلي موجوده هنايا!!
 هاذي تخون في راجلها وقاتلين زوز لان يحبو بعض وهادي تخنب وهاذي تبصم في اوراق ...شنو العيله هاذي؟؟؟
كأنها من جهنم مش من الدنيا !!
نزلت للفطور واستغربت لما ملقيتش امي ❤️
على سفرة الفطور :-
قمر:جيهان وين ماما؟
جيهان:فوق تحكى مع خالي
قمر:ابتسمت...ياااارب يصير
وفاء:خذت الخبزه...منبيش نحطملك احلامك بس يلي يخش هنايا معش يطلع
قمر:مردتش عليها وكملت فطورها
جنى:مقعمزه وتشوف للكندر من بعيد
زي العاده يصور في الفطور وخوه مجد كيف ياكل وطبعا يصور في جده ويتسهوك
مجد:انا طالع امالا
قمر:توصلنى؟عطلت وغيث مزال معطل
غيث:شبحلها بنضره تقتتتل
مجد:ابتسم على جنب...اي علاش لا
غيث:كملت حتى انا ...هيا قدامي لى السياره
اماني:غيث...عندي موعد اسنان اليوم
غيث:خذي مفاتيحه...السياره ماتسدش اهو خوك طالع ...وطلع غيث
اماني:تشوف لي قمر بحقد
قمر:طلعت هيا وجنى
ومن بين كل هاذا كان الشامخ يراقب في غيث من بعيد ويكذب في نفسه
رغم ان كانت نضرات غيث لي قمر واضحه هلبا
كندر:جدي جدي جدي جدي
الشامخ:فاق على روحه....تي هاااا شنو
 كندر:بما انك شامخ واسم على مسمى نبي منك طلب لو تطلب مني نتزوج وحده من نعجاتك وربي مانردك
الشامخ:قام حاجبه ...قداش تبي؟
كندر:هوا مبلغ صغير يعني مش هذاك الواو
الشامخ:مفيش فلس واحد لين تتعدل في كلامك وتصرفاتك
كندر:اياه علينا شنو تبيني ندير
الشامخ:ادوى ليبي مش واو وويو الكلام النايح هاذا
كندر:شنو معناها نايح هيا🙄
الشامخ:البس باعي نوض نحي سروالك المشرك تقول متشرد والبس سوريه عربيه
 كندر:اي ونقعمز على جلد خروف ونغني بلاد العز يارمز الحضاره ...تي ياجدي هاذا لبس توا هكي الجو
 الشامخ:عليك هم...بدل ما تنوض تخدم على راسك فاتحلى البثوث ولا شنو وتهدرز بروحك زي الملبوس وتضحك
كندر:بث بث ياجدي😂...لكن وراس الزقيه يلي في يدك دمي خفيف ولا خفيف؟
الشامخ:قلب وجها
كندر:قرب منه...اعترف ..اعترررف اعترررف
الشامخ:ضحك...نوووض يافرخ نووض
 كندر:ضحك وركب لي داره
ترن ترن ترن :-
الشامخ:رد على التالفون ...ايوا
له له له ؟...امتى صار؟
ان لله وان اليه راجعون ...الله يبارك فيك ...وسكر الخط
صالحه:شنو ياحاج ان شاء الله خير ياحاج خوفتني؟
وخيك شن صار فيه
الشامخ:توفى الله يرحمه ويغفرله
صالحه :الله يرحمه
 جيهان:ورررررربى وربي لما يحكي كأن يلي مات مش خوه كأنه اي شي تاني الا انسان وخوه زياده💔
_______________
قمر:نزلت جنى وتوا دوري ...سكرت عيوني ورقدت منبيش نشوف وجها ولا نحكى معاه اصلا
من غير اني تاعبه ومرقدتش طول الليل اتكيت ع الكرسي وسكرت عيوني !
وقفت السياره !!...فتحت عيوني نشوف في بحر قدامي
 قلبي طاح من الخووف شفت لي غيث يلي كان يدخن ومتكى راسه ع الكرسي ...حاسه قلبي بيطلع مني
قمر:غغ غ غيث...بتقتلني ؟
 غيث:شبحلها.
__________________
ركبت الخيمه في حوش الشامخ .
وطلع الخبر ان اخ الشامخ توفى وبدت الناس تجي تعزي !
الشامخ :اتصل الف مره بي غيث وكان تالفونه مسكر !!
خش وقعد ينادي في ايه عشان يعزيها ...
طلعت ايه سلمت عليه وعزاها
الشامخ:عندك الايام هاذي خودي راحتك يا مرت خوي وتبي حاجه كلميني
وبعدين تبي اي حاجه عشان ترجعي لي اهلك عطيني خبر
ايه:متقصرش صحيت....وهيا في داخلها تضحك
اي اهلي؟وانا رح نقلب الطاوله كلها عليك ياشامخ...يتبع

 رواية عائلة من جهنم الحلقة السادسة هنا

مشاركة الموضوع

انسخ كود الشكل الذى تريده وضعه فى تعليق
اذا كنت لا تملك حساب على بلوجر قم بإختيار التعليق باسم " مجهول "
تعليقات بلوجر
تعليقات الفيس بوك

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

المتابعون

مواضيع مميزة

  • الإشعارات
  • من نحن

  • اتصل بنا

  • ×

ادخل الاسم (إختيارى)

ادخل البريد الإلكترونى (مطلوب)

ادخل الرسالة (مطلوب)