Moulai Amine # # # #

تابعنا على :

f tw +G yt vk

Moulai Amine




موجة
My E-mail : 3rb20.com@gmail.com
My Phone No. : +201000198312
My Website : https://www.orex.club

رواية عائلة من جهنم الحلقة 4 الرابعة - بنوتة الشيخ

Mohamed Sadek

مشرف

المزيد

ليست هناك تعليقات

تم النشر فى قسم

تم النشر منذ

تحميل ...
رواية عائلة من جهنم الحلقة 4 الرابعة

رواية عائلة من جهنم الحلقة 4 الرابعة - بنوتة الشيخ

رواية عائلة من جهنم تم اصدار الحلقة التاليه منها من خلال صفحات الكاتبه بنوتة الشيخ وقد قمنا بجلبها لحضراتكم من خلال موقعكم المفضل الروائي ..

الشامخ:زي ماقتلك هاذم مفاتيح المحلات متع طريق النهر !
خود منهم الايجارات ويلي ميبيش يعطيك انت بتتصرف معاه نعرفك قدها ويخافو منك
غيث:تم
الشامخ:حوش عمك الله يرحمه ...حطه في العقارات
غيث:قام حاجبه...بتبيعه؟!
الشامخ:اي ...معنداش ولاد يورثوه ولازم ينباع الحوش باش نقدر نسيطر على بناته يلي وصلو امس
من اليوم مليهمش اي مكان غير هنايا بس
مجبورين يمشو على الخط لان لو طلعو من هني مش رح يلقو مكان
غيث:هز براسه بمعنى تمام
الشامخ:خلاص اليوم كملنا شغل ..تصبح على خير
غيث:باس يد جده..وانت بخير
وطلع من المكتب زي كل مره
كان غيث الوحيد في العيله كلها يلي يخش للمكتب حتى وجده مش موجود
لان الشامخ كان يعتمد عليه في كل شي اكتر حتى من ولاده❤️

العيله كلهم رقدو بعد ما رتاح قلبهم على اكرام
الا قمر  قعدت نايضه طول الليل
تذكر في ضحكات صاحبتها ع التالفون
وفي نضرات اكرام ع الكوشه وبكاها قدام رجلين جدها يلي مدار شي غير ان زاد كسرها
جنى:فتحت عيونها بصعوبه...قمر ليش مارقدتي؟
قمر:واقفه ع الروشن...مجانيش نوم
جنى:عطتها بضهر وكملت نومها ..اما قمر
اما قمر لبست تُبْ التوته وطلعت من الغرفه !
نزلت من الدروج بشويه ! تتفرج على الصاله الكبيررره وتذكر في يلي شفاته كانت الدنيا هااااديه
خشت المطبخ فتحت الثلاجه خدت اميه وحست بحد خش للمطبخ...تلفتت بسرعه!

غيث:خش للمطبخ وغسل يديه
قمر:عطاته بضهر وجت طالعه بدون ماتحكى معاه ....
غيث:استنى
قمر:تجمدت في مكاني حسيت بلخوف منعرفش علاش ....
غيث:يمسح في يديه ....
قمر:تلفتت...وقعدت نشوفله اول مره نكون قريبه منه ونعرف ملامحه بزبط كيف  ...وقلبي يدق وخفت نكون مدايره شي !!
غيث:حركة اليوم معش تعاوديها
قمر:بصعوبه تكلمت.....اءءء انا !!شنو درت
غيث:حط الفوطه بقوه ع الطاوله معش تتسمعي على حد
قمر:انصدمت...هوا مشافنيش وقتها ولا قام راسه
كيف عرف!!
غيث:عارفك جديده هنايا وفي هلبا حجات متعرفيهاش بس تتعودي وهاذي اول حاجه تمشي عليها هنايا خليك في حالك بس!
قمر:رمشت عيونها بسرعه وجت بتطلع ..لكن رجعت ..انت راضي ع الشي يلي صار؟
غيث:عطاها بضهر وطلع كوب بيدير قهوا ....يلي صار هوا الصح
قمر:شن هوا الصح!!...تبكى وتترجى فيه متبيش تروح مع واحد خامر خاين و.....
غيث:عيط عليها....الحجات هيا مليكش دخل فيهااااا واركبي توا
قمر:بصوت هاذي...لو كانت اختك!؟
غيث:في الخوش هاذا مفيش فرق بين اخت والبنت عم كله زي بعض ..وانتي بديتي زيهم
قمر:تعيش معاك اخت وبعدين تتزوجهااا هه  ...حشاني نكون وحده منكم
غيث:شبحلها بنضرة ثقه....الايام بينا
قمر:ركبت لي داري وقلبي بيطلع !!...حسيت ان سجن ونحبسنا خلاص 
نضرة الثقه يلي عنده !!!...معقوله يصير فينا زي اكرام!!

غيث:قعمز  يشرب في القهوا ويفكر .
طريقة حكم جده وتفكيره ببيع حوش البنات مكانش من فراغ ابداً.
جده كان كل تفكيره يلم العيله كلهااااا ...وتكون تحت سيطرته ! هوا الامر الناهي
هوا يلي يحكم ويتحكم
يكون ضاغط على ولاده واحفاده ومفيش حد يتكلم علاش؟...لان الفلوس والرزق كله في يده هوا
لو قطع المصروف على حد من ولاده رح ينتهى!!
وتقاطعه العيله كلها زي مصار لي اب قمر

خدي غيث رشفه من القهوا وهوا واثق ان قرارات جده كلها صح!...مكانش عارف ان البنت يلي طولها ميوصلش لعند كتفه رح تقلب كل شي في الحوش !!

احمد:سكر باب الحوش ونحى القرواطه والجاكيت...انا ياكلبه تفضحيني قدام عماااامك؟
اكرام :لوحت الطرحه وعطاته بضهر
احمد:مسكها من يدها ولفتها ليه ....شنو استفدتي ها!؟؟؟
شنو استفدتي يا زباله رجعتي معاي وخشمك في الارض
بوك العيل وخوك مفيش واحد فيهم قال اغغغ قدام جدك
اكرام:نفضت يدها ...مفيش عيل في الدنيا غيرك وسخ حقير عمري ماتوقعت تكون نذل متع بنات
احمد:فقد اعصابه وطاح فيها ضوب وهيا بي الڤيلو 💔
ثاني يوم
قمر:نضت على صوت جنى ك العاده ..ارل يوم للعيله بدون حوست العرس
نزلنا للفطور كانت الصاله مقسومه بين زوز
جيهة اليمين للبنات ونساوين عمي ...وجيهت اليسار جدي وصغار عمي وعمامي

تفاجآة انا وخواتي ان حتى نساوين عمي يلي يسكنو فوق لاااازم يكونو موجودين على سفرة الفطور
قعمزنا نفطرو
وفاء:اففف امتى بتجي اريام اختي
امينه:من الصبح نراجي حتى انا
حوريه:جابت الخبزه وقعمزت ...تو تجي
وفاء:غمزت لي اماني ...خوي لابس الحديده يلي جبتيهوله في عيد ميلاده
اماني:تلفتت وضحكت وهيا فرحانه
قمر:جت عينها في عين جنى
جنى:بصوت واطي ....مرزن دمهم
سميه:ماما عيب...كولي وانتي ساكته

مجد:بصوت واطي...اووووف ع الانتاج الشرقاوي يا راجل
غيث:يتصفح ومقامش عيونه
مجد:هاذي قمر هكي راحت!!...قنينه للوح
غيث:قام عيونه شاف قمر 
مجد:اي هكي البني ادم ياخد من العيله وهوا متهني
غيث:ناض وقف خذي جاكيته وطلع بدون ما يحكي حرف

قمر:كا العاده انا وخواتي بس يلي نضنا نغسلو في الماعين 💔ماما 24ساعه جيهان ديري قمر حطي جنى جيبي وهيا اطيب
هاذا كله ومش عاجبهم شي ...لمحت نساوين عمي راضيه وجليله يوشوشو لي بعض قدام دار حناي مفهمتش شنو يديرو!!

لين خش عمي سالم(اب اكرام وامينه واماني ومجد)
خش للحوش وصدمنا كلنا ...
خديجه:سالم...شنو هاذا يلي في يدك !
سالم:لوح الڤيلو ع الارض..قفطان بنتك
خديجه:شافت للڤيلو كيف معبي دم وعيونها بيطلعو
اكرام؟...سالم؟...شن شن شش شنو هاذا...

مشاركة الموضوع

انسخ كود الشكل الذى تريده وضعه فى تعليق
اذا كنت لا تملك حساب على بلوجر قم بإختيار التعليق باسم " مجهول "
تعليقات بلوجر
تعليقات الفيس بوك

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

المتابعون

مواضيع مميزة

  • الإشعارات
  • من نحن

  • اتصل بنا

  • ×

ادخل الاسم (إختيارى)

ادخل البريد الإلكترونى (مطلوب)

ادخل الرسالة (مطلوب)