Moulai Amine # # # #

تابعنا على :

f tw +G yt vk

Moulai Amine




موجة
My E-mail : 3rb20.com@gmail.com
My Phone No. : +201000198312
My Website : https://www.orex.club

مسلسل النهايه الحلقة 6 كاملة

Mohamed Sadek

مشرف

المزيد

ليست هناك تعليقات

تم النشر فى قسم

تم النشر منذ

تحميل ...
مسلسل النهايه الحلقة 5

يبدء مسلسل النهايه الحلقة 6 ل يوسف الشريف في الواحه التي ذهب إليها  ثم مقابلته ل عنصر كبير في الواحه وهو سوسن بدر وتقوم بتخييره  بين البقاء في الواحه و المساعده في تنفيذ مخططهم للتغلب على اينرجي كو او يقوم بالعوده الى القدس وسوف تكون هناك طائره سوف تاخذه الى القدس في خلال ساعتين في حال قرر ذلك  ولكنه اخبرها انه يريد ان يذهب للاطمئنان على زوجته و ابنه والتي لم يراهم .. 

 مسلسل النهايه الحلقة 6

قامت سوسن بدر ب اخباره  أن هذا الطلب غير ممكن في الوقت الحالي واستقر في النهايه على البقاء في الواحه لتنفيذ مخططهم الذي يتشابه مع مخططه في الايقاع ب اينرچي كو وتلك هي فكرة  مسلسل النهايه الحلقة 6  ..
اصبح لدي زين امكانية الاتصال بزوجته و التحدث معها عبر تقنيه الفيديو حيث قام ب اخبارها انه يعمل لدى شركه اينرچي كو وقد سافر في مهمه ولكن بعد ذلك خبرها انه لا يعمل مع الشركه وانما يعمل مع الشركه المضاده لها  ونكتشف بعد لحظات انه لا يتحدث مع زوجته الاصليه وانما يتحدث مع سوفت وير شبيه لها قامت الواحه برمجته من اجل  أن يطمئن زين على زوجته ويعمل معهم ..

مسلسل النهاية 2020

قامت قوات التكتل ب تحديد مكان الروبوت معتقدين انه زين الحقيقي ,قاموا بالهجوم علي منزل سهر الصايغ للامساك به ، فقام الروبوت بفتح الباب لهم معتقد أنهم زوجته .. 

تم القبض على الروبوت ووضعه في الحجز مع أحد رجال محمد لطفي الذي أخبره أن يعترف بكل شيء حتى لا يتم تعذيبه أو نفيه خارج التكتل ..
تأتي زوجة زين الحقيقيه وهي ناهد السباعي ويتم اخبارها انه تم القبض علي زين زوجها وفي مقابل ذلك يجب التعاون مع قوات التكتل وبيع نسبة ١٠٪  للتكتل من أجل بيعها خارج الأسواق ، وفي مقابل ذلك سيتم الإفراج عن زوجها وعدم نفيه خارج التكتل .

مسلسل النهاية مشاهدة اون لاين 

بعدها يقرر الروبوت الاعتراف بالكذب ويقول ل احمد وفيق انه من صنع الic بالرغم انه لا يعرف معني تلك الكلمه ، ولكنه فعل ما تم طلبه منه وهو الكذب … 
تجتمع ناهد السباعي مع احمد وفيق ليخبرها ب أن زين معرض النفي ل اماكن الإشعاع النووي ثم تخضع له وتقرر تنفيذ طلباته ، يعود ويخبرها أن زين يعمل مدرس بشكل غير قانوني ويطلب زيادة النسبة إلى ٢٥٪ لتوافق في النهايه ، ثم يخبرها أن  زوجها كان في منزل صباح وأنه تزوجها ..

مشاهدة مسلسل النهاية 2020

يتم الافراج علي الروبوت زين من قبل أحد الظباط ويخبره أن زوجته علمت امر زواجه من صباح ويخبره أن لا يقول لها الحقيقه فيسئله الروبوت اكذب يعني ؟؟ ليقول الظابط لاء قول الحقيقه , ليأخذ الروبوت الكلمه بالمعني الحرفي ويقرر قول الحقيقه.
كان ناهد السباعي لا تصدق كلام احمد وفيق عن زواج زين ، ولكن زين الروبوت قال لزوجته في طريقهما للمنزل انه بالفعل تزوج من صباح  .. وهنا تنتهي الحلقه الخامسه من  مسلسل النهايه الحلقة 5 ..

مشاركة الموضوع

انسخ كود الشكل الذى تريده وضعه فى تعليق
اذا كنت لا تملك حساب على بلوجر قم بإختيار التعليق باسم " مجهول "
تعليقات بلوجر
تعليقات الفيس بوك

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

المتابعون

مواضيع مميزة

  • الإشعارات
  • من نحن

  • اتصل بنا

  • ×

ادخل الاسم (إختيارى)

ادخل البريد الإلكترونى (مطلوب)

ادخل الرسالة (مطلوب)